الخبير العسكري كاسر العدوج : لصبر القيادة حدود و الرد على الاعتداءات الإسرائيلية قادم و ربما يكون قد جرى دون الإعلان عنه

وكالة إيرانية عن الخبير العسكري كاسر العدوج : لصبر القيادة السورية حدود .. و الرد على الاعتداءات الإسرائيلية قادم

قالت وكالة “تسنيم” الإيرانية، إن الخبير العسكري السوري العقيد المتقاعد “كاسر العدوج”، رأى أن الاعتداءات الاسرائيلية الأخيرة على سوريا هي استكمال لقانون قيصر الأمريكي، مؤكدا ان الرد السوري قادم على تلك الاعتداءات.

وقال العدوج إن هذه الاعتداءات هي “استكمال لمشروع الهيمنة والغطرسة التي ينفذها الكيان الصهيوني بدعم من الاستكبار الامريكي ودعم وتواطؤ من قبل الاعراب وخونة الداخل واستكمال للمشروع الأمريكي المسمى بقانون قيصر”.

واضاف، ان توقيت هذه الاعتداءات يأتي مع تشديد العقوبات الأمريكية على سوريا وفي ظل بداية تطبيق قانون قيصر المشؤوم، ما يوضح اهداف الاعتداءات حيث جاءت للمشاركة في زيادة العبء والضغط على سوريا قيادة وجيشاً وشعباً، باعتبار بداية تطبيق هذا القانون يؤثر سلباً وبشكل كبير جداً على الحالة العامة في سوريا.

وتابع أن الهدف من هذه الاعتداءات هو زيادة الضغط من قبل الكيان الصهيوني على سوريا من خلال الضغط على القيادة السورية وتأليب الشعب عليها في محاولة ربما لدفعه ضدها ومن اجل ان يوهموه بأنهم قادرين على الوصول الى اي نقطة على مساحة الوطن السوري.

واكد العقيد كاسر ان “الرد السوري قادم وربما يكون قد جرى دون الاعلان عنه، الجيش العربي السوري صامد وملتف حول قيادته ولا يمكن لمثل هذه الحركات ان تزعزع ثقة الجنود البواسل بقيادتهم الحكيمة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. خلي يظبط هالاسم الخرى بالأول وبعدين يرد عالإسرائيليين والأمريكان ..قال كاسر عدوج قال تضرب بهالراس أنت وهو الوكالة الي ساوتك خبير عسكري ..ذكرني بالكتيبة الي كل عناصرها كانت تدق زعتر وتنام بالأخير طلع واحد بس بهالكتيبة ما بدق زعتر قبل ما ينام لأنو طلع هو زعنر بذات نفسو …بقى هالكاسر أكيد هو زعتر بس متنكر ):

  2. كاسر العدوج …!!؟؟
    هل هو رومل سوريا بعد النمر …. حتى تستشهد به ايران …؟؟
    أي صرصور هذا ..من أين خرج وإلى أين يذهب …؟

  3. عن أي حدود تتحدث أيها الأحمق ؟ الأعتداءات الأسرائيلية على حرمة سوريا فاق وتعدى كل الحدود منذ أمد بعيد وأي صبر تتحدث عنه يا ايوب ؟ لم يبق الا أن ترى نتنياهو عارياً وهو يستعد ل….. ف ط ……ك

  4. للصبر حدود … ام كلثوم ..
    الصبر مفتاح الفرج … مثل شعبي .. يتبعه معظم السوريين..
    ان الله مع الصابرين .. ايه مكررة كذا مرة بالقران..
    خليكون صابرين .. مو لآنو الصبر منيح وهيك شي .. لانو ما بيطلع بأيدكون شي ..
    افضل حل للجرادين هو الصبر ..

  5. يبدو انه خبير كدب وسرقه ولايعلم او يعرف مادا يقول اسرائيل تقصف مند زمن طويل وقبل قانون قيصر بسنوات ولازلنا نقول سنرد بالوقت والزمان والمكان المناسب وكان الرد بتدمير البلد فليخرس هدا الخبير خبير السرقه والكدب كما نظامه

  6. انت والمرتزقه الايرانيين وحزب الشيطان وروسيا جرذان لاحول لكم ولاقوه الا على المدنيين السوريين العزل… ايها الطبل امريكا بالشمال وجنودها بعدد اصابع اليد وتسيطر على النفط والغاز والشباب بيكسدروا بالسيارات امام انظار الجميع ولا انت ولاغيرك بيقدر مو يطلق رصاصه ما بيستطيع حتى النظر اليهم… عنترياتك وبطولاتك الفارغه يمكن ان تظهرها وانت عم تاكل منسف، او كم سندويشه شاورما فيك تحط بكرش وبس، وخليكم عم تحتفظوا بحق الرد وكل ما امتلئ الصندوق جيبوا واحد اكبر ايها ” الخبير” بس بشو؟ ما حدا بيعرف؟

  7. اكيد النظام الوري نازل ضرب باسرائيل دون الاعلان و ربما يعملنا مفاجئة و بين يوم و ليلة يحررنا فلسطين و كافة الاراضي المحتلة .

  8. عجبتني كثير مسألة الرد السوري القادم ..
    وعجني اكثر قول الخبير العسكري ” العقيد خالد الخدوج ” ان مثل هذه الحركات لا تزعزع ثقة جنود الجيش العربي السوري البواسل بقيادتهم الحكيمة..
    فعلا ليش ظل في بعد اكثر من هيك حكمة..!؟

  9. حق الاحتفاظ بالرد على الشعب السوري .. الله لا يوفقك ..عشنا و شفنا الرد تبع اهلك

  10. الله يكسر رئبتك.
    أيمتى سنتخلص منكم ياهمج ماكفاكم جرائم وكذب وطائفية دمرتوا سوريا ياقرود.