ألمانيا : صدور حكم بحق خمسيني سوري متهم باغتصاب زوجته السابقة و تهديدها بسكين

أوقعت محكمة الإقليمية في مدينة روستوك، بولاية مكلنبورغ فوربومرن الألمانية، عقوبة السجن لمدة خمس سنوات ونصف على سوري بتهمة اغتصاب زوجته السابقة وتهديدها بقطع رأسها.

وقالت صحيفة “بيلد“، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المحكمة أثبتت أن محمد إ (59 عاماً) اغتصب زوجته السابقة ليندا س (42 عاماً)، والتي كانت تعيش منفصلة عنه، في شقتها بحي “شمارل” في مدينة روستوك، في نهاية آب 2017.

وكان السوري المدان قد أنكر التهم الموجهة إليه، مدعياً أن زوجته السابقة تعاني من “مرض نفسي”، واصفاً إياه بالـ”المغرورة والمجنونة”.

وكان الزواج قد تم بين السوري المدان وامرأته السابقة، عام 2006، وعندما وصلت الحرب في سوريا إلى ذروتها، في عام 2015، أخذت ليندا س طفليهما المشتركين، وسلكت طريق اللجوء بواسطة زورق مطاطي عبر البحر الأبيض المتوسط، ​​إلى أن انتهى بها المطاف في ألمانيا، ومنذ ذلك الحين، أقامت في شقة مع طفليها، في حي شمارل” بروستوك.

وفي عام 2017 ، جاء زوجها، بجوازات سفر مزورة، أولاً إلى مدينة شفيرين الألمانية، ثم إلى روستوك، وكانت المرأة قد قررت الطلاق منه.

وفي نهاية آب 2017، حين زار محمد شقة زوجته السابقة بحجة زيارة طفليه، أحضر السوري ثلاث سكاكين معه، ثم جلس بجانب ليندا على أريكة وأغلق فمها وأمسك بسكين (طول نصله 18.5 سم) ووضع نصله على رقبتها، وهددها بقطع رأسها، ثم سحبها إلى غرفة الأطفال واغتصبها هناك.

وعلى أية حال، تابعت ليندا قضية انفصالها عن محمد، بالإضافة إلى رفعها شكوى ضده، بتهمتي الاغتصاب والتهديد.

وحكمت المحكمة على السوري، الأربعاء، بالسجن لمدة خمس سنوات ونصف، لكن الحكم ما يزال يقبل الطعن بالاستئناف، وقرر محامي المدان أن يطالب ببراءة موكله في دعوى الاستئناف.

مواضيع متعلقة:

ألمانيا : بدء محاكمة خمسيني سوري متهم باغتصاب زوجته و تهديدها بسكين

صحيفة ألمانية : محاكمة سوري بتهمة تهديد طليقته بقطع رأسها بسكين و اغتصابها

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها