حذر متابعيه من التعليق على المنشور .. رامي مخلوف يعود بعد غياب : هذا ما تفعله السلطات الأمنية معنا و ” لم يبقى لدينا إلا النساء ” !

بعد غياب لأسابيع، عاد رامي مخلوف بمنشور جديد عبر صفحة فيسبوك التي تنشر تصريحاته.

وجاء في منشور مخلوف، الذي نشره عبر الصفحة صباح الخميس: “طيلة فترة الستة أشهر التي مضت لم تتوقف الإعتقالات الأمنية لموظفينا الواحد تلو الأخر فقد اعتقلوا أغلب الرجال من الصف الأول ولم يبقى لدينا إلا النساء فبعد عدم حصولهم على مبتغاهم وهو إخضاعنا للتنازل لهم وبعد كل الاجراءات التي اتخذوها بحقنا من حجوزات على كل شركاتنا وعلى كل حساباتنا وعلى كل ممتلكاتنا”.

وأضاف: “لم يكتفوا بذلك فقد أغلقوا عدة شركات بقرارات تعسفيّة وبالتالي سرحوا مئات الموظفين ومنعوا بقية الشركات الأخرى من ممارسة أعمالها بالشكل الصحيح القانوني الطبيعي فمن الشركات التي قرروا حلِّها شركة نور للتمويل الصغير والتي كانت تساعد ذوي الدخل المحدود بقروض ميسرة لتسهيل حياتهم وبعد منعنا أيضا من مساعدة المحتاجين بأي شكل من الأشكال وتسكير كل الطرق للحيلولة دون إيصال المساعدات لهم عينية أو نقدية كانت تحت طائلة الاعتقال”.

وتابع: “بعد كل هذه الإجراءات اللاقانونية اللاطبيعية لم تكتفي الأجهزة الأمنية بذلك وبدأت بالضغط على النساء في مؤسساتنا من خلال اعتقالهم واحدة تلو الأخرى، فالرجال يهددونهم بتلفيق تهم التعامل بالعملة لأخذ إقرارات منهم باعترافات ملفقة الهدف منها الإساءة لسمعتنا أما النساء فيهولون الأمر عليهم بأساليب مختلفة للرضوخ لطلباتهم”.

وأكمل: “أفليس هذا قمة الحرام؟! أين القوانين؟! أين الأنظمة؟! أين الدستور الذي يحمي هؤلاء الأبرياء! هل أصبحوا إرهابيين لِيُعاملوا بهذه الطريقة و يحتجزونهم عدة أسابيع دون وجه حق وكلهم يتمتعون بسمعة جيدة وأخلاق عالية و وطنية متميزة وكل ذلك لأجل ماذا؟! لأجل الضغط علينا للتنازل عن أملاكنا وأموالنا المؤتمنين عليها لصالح الفقراء والمحتاجين”.

وختم: “نقول لهم: ألا تخافون ظلم العباد؟ ألا تخافون رب العباد؟ ألم تسمعوا قول الله تعالى: وَمَا رَبُّكَ بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ، فكيف تتجرأون على ظلم عباد الله الصالحين؟! لقد أصبح ظلمكم كبير ولكن الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

وطلب مخلوف من متابعيه عدم التعليق على المنشور “لأن الأمن يتابع الأشخاص الذين يعلقون فيتعرضون إما للضغط أو الاعتقال”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

    1. سوريا لكل السوريين..لا للأسد ولا لأي حيوان أخر…انت بس مبدل رأسك ببصطار عسكري ملحوش في الشمس من سنوات…تضرب انت واسدك ومخلوفك…

  1. املاككم يابن القند!!!رة ..تتحدث عن الظلم يالص تتحدث عن رب العباد وليس لكم علاقة بالرحمة اذا انتم من عباد الله المخلصين :) من يكون المقبورحافز !

  2. قلبك عامرا بالايمان
    الم تشعر بظلم اجهزة الامن الا عندما شلحوك مصاريك
    انت فعلا وقح وسافل

  3. تافهه وسافل ويتكلم بالحلال والحرام والاخلاق كلكم سفله انتو وبيت عمتك ومالف لفيفكم

  4. هذا نظام يلا قيم و لا يعرف الله أساسا , و أنت آت الآن ضعيفا و مستسلما بعد أن كنت منهم لتذكرهم بالله و أن الظلم حرام . يا شاطر أولاد أسماء أهم من أولادك افهمها بقا .

  5. صرت مؤمن يا حرامي إن شاء الله بشار رئيسك وسيقتص منك ايها الحرامي فكفاك استعطاف الناس والتباكي انت حرباء متلونة لق آن أوان سحق لص متلك