ممثل و مخرج سوري : كورونا مرض عادي و ما يحدث بسببه كذب

قال الممثل والمخرج السوري سيف سبيعي، إنه لا يصدق موضوع فيروس كورونا ويعتبر “مرض عادي”.

وذكر سبيعي خلال لقاء أجرته معه إحدى الإذاعات المحلية، بحسب ما نقلت وسائل إعلام موالية، أن “كورونا مرض عادي يصيب الناس حسب مناعتهم وبالتالي تكون درجة التأثر مثله مثل أي مرض آخر، لكن الهالة الإعلامية التي رافقته، لها بعد اقتصادي عنيف، يوجد شيء يتغير بالعالم وكل هذا المرض وما يحدث بسببه كذب”.

وأضاف: “الصحيح هو الاستسلام لمناعة القطيع بالتصدي لكورونا، وهو ما يحدث حالياً وهي تجربة ناجحة جداً”.

وتعرض سبيعي لانتقادات وقوبل تصريحه بسخرية عبر فيسبوك، ما دفعه للدفاع عنه ونشر فيديو لطبيبة تتحدث عن علاج لكورونا وعن نسبة نجاحه شبه التامة.

وعلق بالقول: “أنا حكيت هيك شي بلقاء إذاعة ميلودي، فقام أحد المواقع بنشر خبر مقتضب ومختصر عن رأيي بالموضوع وبلشت التعليقات والمسخرة والسب من الشعب المهذب.. أنا بنصح بسماع الجواب كاملاً قبل التعليق.. على مبدأ؛ وإذا أتاكم فاسق بنبأ فتبينوا.. تبينوا”.

ولا يقل الفيديو الذي نشره سبيعي تضليلاً عن تصريحه الأول، حيث يظهر طبيبة تدعى ستيلا إيمانويل، سبق وأن تبنى ترامب تصريحاته ودافع عنها، قبل أن يكشف العلماء عدم صحتها، وتقوم مواقع التواصل (فيسبوك / تويتر/…) بالإشارة إلى أن ما تقوله هو معلومات مضللة وغير صحيحة.

وتشتهر الطبيبة إيمانويل بآرائها الغريبة، وتصف نفسها بـ “أميرة الله المحاربة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. والله صبي حمام عند ابوصياح بحمام الهنا كتير عليك! بس على كلا بدوله قرود الجبل متل ما عملوا منك مخرج هلق يرشحوك لمنصب وزير الصحه وبتطرح شعار مقاومه الكرونا ” مابيروح الا يلي خالص عمره” وبتقضي على بقيه السوريين يلي نفدوا من فرامه العلويين القذريين وانت طبعاً نصك منهم وطالع لخوالك العلويين الزباله… الله يرحم اخوك يلي وقف بوجهك وبوجه ابوك وحكى كلمه حق لان كان شريف ووطني

  2. حسب المعلومات أن هذا الكائن ممثل ومخرج ولم نعلم أنه طبيب أيضاً وخبير أوبئة … ضربة اللي تشمط رقبتك شمط خليك بشغلك ولا تتفلسف فيما لا تعلم أيها الأمعة !