انطلاق اجتماعات برلمان بشار الأسد الجديد بـ ” الوقوف دقيقة صمت إجلالاً و إكباراً و تكريماً لروح القائد المؤسس حافظ الأسد ” ( فيديو )

انطلقت الاثنين اجتماعات برلمان بشار الأسد الجديد بجلسته الافتتاحية للدورة الاستثنائية الأولى للدور التشريعي الثالث.

وخصصت الجلسة التي حضرها جميع النواب، باستثناء اثنين فقط، لأداء القسم الدستوري، على أن يقوم نصف الأعضاء بتأدية القسم الثلاثاء.

وقالت وسائل إعلام موالية، إن الجلسة راعت الاجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا، إذ طلب رئيسها عبد الحميد أسعد الظاهر (وهو الأكبر سنا حسب نظام المجلس) من النواب جميعا ارتداء الكمامة، قبل أن تبدأ الجلسة باختيار الرئيس الظاهر لمراقبي المجلس (يتم اختيارهما من رئيس السن)، بينما يتم اختيار أمانة السر من أصغر عضوين سناً من الأعضاء الحاضرين.

وافتتحت الجلسة، بحسب الإعلام الموالي “بالنشيد الوطني لسوريا، تلاه الوقوف دقيقة صمت إجلالا وإكبارا وتكريما لروح القائد المؤسس حافظ الأسد – طيب الله ثراه – ولأرواح شهدائنا الأبرار”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. ربما نتفهم هذه الحركات الانتهازية والوصولية والتأييد المزيف الذي يقوم به المجلس ونوابه، ومفهوم حركات النقاق والدجل والكذب، ومفهوم أن كل هدفهم مسايرة مختل ومعتوه اخرق اسمه ” بشار الأسد ” لمصالح شخصية ضيقة وسخيفة لهم، ومفهوم كذلك مستلزمات الانتفاع وطرقها، ومفهوم أكثر ان كل من دخل مجلس الشعب بعد الثورة هو وضيع وسافل ومنحط وابن ستين كلب اجرب..!

    ولكن غير المفهوم ما يريده ” بشار الأسد ” من ذلك، ولماذا يقبل مجلسه ان يكون على الأقل بهذه المرحلة من الطبالين الزمارين الرقاصين، وهو الذي يعلم اكثر من غيره ان كل هؤلاء سفلة لن يخدموه ولن يلمعوا صورته الوسخة مهما فعلوا، وان هدفهم من كل هذا النفاق مكاسب صغيرة مؤقتة لا اكثر، وان كل واحد منهم أنذل من أخيه، لو تمكن لباع امه في قبرها..

    كما وان الجميع في الداخل والخارج والسوري وغير السوري والعربي والاجنبي يعلم بأن ” حافظ الأسد ” او القائد المؤسس هو في الحقيقة اسفل واحط طاغية ومجرم مستبد عرفته المنطقة وليس سورية فقط…

    الان صحيح ان ” بشار الأسد ” مختل ومعتوه، ولكن لربما يصحو لدقيقة أو دقيقتين في اليوم يستعيد بهما شيء من رشده ويتأمل فيهما بما جرى ويجري، في هاتين الدقيقتين، هنا نسأل كيف يقبل فيهما بنفاق هؤلاء اذا ما عرف ان العالم يعرف كل شيء في سورية خصوصا بعد الثورة الكاشفة..!؟

    يا أولاد الكلب قائد من ومؤسس ماذا وأين، ثم دقيقة صمت على أي انجاز تحقق… ما الذي تركه بالمنطقة قبل موته غير الذل والاهانة والفقر والمعاناة والاجرام والدمار واستقدام الغزاة.. قال دقيقة صمت على روح المؤسس .. قال..!!

  2. روسيا طردت خالد العبود من المجلس – فلم يسمح له بالحضور بالجلسة الاولى و سحب منه منصب سكرتير المجلس و اعي لشيعية من درعا من بيت العذبة

  3. مجلس حثالات الشعب ونجاسة البلد وسفاهة القوم يمثلون النفاق بعينه

  4. مادام هيك فخدوا هي من عندي يلعن روحك ياحافظ عدد سكان الهند والصين ضرب عشرة على هالجحش يلي خلفته

  5. ان شاء الله رح نشوفكم بنفس الوقفة بجهنم بالجواني حد أبو جهل وابو لهب وفرعون ومعكم حافظ الهالك وشلته ياقاذورات .. عبتوقفوا دقيقة صمت لروحه النجسة والبلد قتلتوا فيها اكتر من مليون وملايين مهجرين ودمار وخراب وعهر وسرقات واجرام واغتصاب و و و و .. نفس القفة نتمناها لكم يوم الحساب بس في جهنم بس تكون بالتوقيت الإلهي مليار مليار مليار ترليون سنة ربانية جزاءا لكم يابكتريا.