أمام عناصر برلمانه .. بشار الأسد يوجه رسالة لرامي مخلوف

وجه بشار الأسد رسالة غير مباشرة لابن خاله رامي مخلوف، خلال خطابه أمام عناصر برلمانه، مساء الأربعاء، بالقول “إننا مستمرون في استرداد الأموال العامة المنهوبة بالطرق القانونية وعبر المؤسسات”.

وزعم بشار أن “الحرب لن تمنعنا من القيام بواجباتنا، وقوة الشعوب في التأقلم مع الظروف وتطويعها لصالحها، ومحاربة الفساد لم تتوقف في يوم من الأيام ولكنها تصاعدت في السنوات الأخيرة”.

وأضاف: “على عكس ما يعتقد البعض الظرف الآن هو الظرف المناسب لزج الأموال.. رأس المال الأجنبي جبان ولا يجب أن يكون رأس المال الوطني جباناً لأنه عندما يكون كذلك يخسر الوطن”.

وتابع: “مستمرون بمكافحة الفساد لأن الفساد هو ثقوب الاقتصاد وثقوب الأخلاق واستنزاف للوطن.. ومحاربة الفساد لم تتوقف في يوم من الأيام ولكنها تصاعدت في السنوات الأخيرة”.

وأكمل: ” لا يمكن للوطن أن يصمد وهو يُنهش من قبل الإرهابيين ويُنهب من قبل الفاسدين… وأن الردع هو العامل الأخير في مكافحة الفساد.. ونحن مستمرون في استرداد الأموال العامة المنهوبة بالطرق القانونية وعبر المؤسسات”.

وكان بشار تعرض لوعكة صحية خلال خطابه، وبررها بالقول إنه تعرض لانخفاض في الضغط لأنه لم يأكل منذ ظهر أمس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

    1. هههه الله يديم عزه على راسك وراس عائلتك ويجعلك تروح شهيد في سبيل بيت الاسد قلتلي كمان سيد العالم وقائد العالم يلعن الجحش وعيشته

    2. الذي يعبد صنما كهذا الاهبل لا يستحق ردا ولكن لعلمك هذا الطرطور لا يقود حتى سيارته الا بامر من المحتلين الذين باعهم الوطن بما فيه او زوجته الخبيثة
      واذا اردا هذا اللص استرداد اموال السوريين المنهوبة فليبدأ بنفسه لعنه الله