إليسا للبنانيين يناصرون حزب الله و إيران : ” حلوا عن سما ربنا ! ” ( فيديو )

علقت الفنانة اللبنانية، إليسا، على مقطع فيديو متداول لعدد من الأشخاص في لبنان بينما يهتفون بالولاء للمرشد الإيراني علي خامنئي، مطالبة إياهم بالتوجه إلى إيران.

ويظهر في المقطع عدد من الشبان الذين يرتدون الملابس السوداء وهم يهتفون: “سيدي يا ابن الحسين، نحن أبناء الخميني، وهتفنا بالولاء لعلي الخامنئي”، على حد تعبيرهم.

وأعادت إليسا نشر المقطع وعلقت عليه بالقول: “طب روحوا عا إيران الله والنبي معكن بس حلوا عن سما ربنا”، على حد تعبيرها.

ويشهد لبنان احتجاجات واسعة على خلفية “انفجار بيروت” ما أسفر عن اشتباكات بين المحتجين وقوى الأمن على مدار الأيام القليلة الماضية.

وكان قد أودى الانفجار بحياة 160 شخصا وأسفر عنه إصابة 6000 آخرين في آخر أرقام كشفتها وزارة الصحة اللبنانية. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. اول شي طز فيك وفي حزب الشيطان اللي يخدع البهائم الشيعه ويجعلهم حمير ليقتلوا اخوانهم المسلمين
    وتاني شي ليش انتي والبطريرك خرير وبربيش ما تحلوا عن لبنان وتروحوا للبابا وتيتا للفاتيكاااان مو احسن مو قاعدين بلبنان ارض الشام ارض الاشراف والاحرار
    بعطين وين الجردون الزمك ما يطلع هو وصهره ابوبريس العنصري الحقير اللي بيستغل منصبه مع جماعته بنهب لبنان وبنفس الوقت بيتبادل القبلات مع ابو طويطه ابو ذقن النجسه الخبيثه

    1. ليش يا داعشي انت ما تترك الارض لاصحابها الاصليين وترجع على جزيره البعير

    2. ياسيدي وعلى نفس المنوال طز في أرض الشام . . أرض المكولكة وتمسيح الجوخ . . روح شوف المواليين ل بشار الأسد بالشام بالأول ؟ولاء غريب من نوعه ؟ أصلا” صور نصر الله بالشام أكثر منها في بيروت ؟ كل عمرها لبنان متفوقة حضاريا” وانسانيا” على أرض الشام يابي ي ي ؟ أصابيع البوبو الخيار

    3. المسلمين ضيوف على بلاد الشام – بلاد الشام احتلت من قبل المسلمين منذ ايام ما يسمى بالصحابة – يا ترى من كان قبل المسلمين في بلاد الخضرة والخضار والماء بعيدا عن صحراء قريش ؟؟

    4. الشيئ الوحيد المقبول بتعليقك ياابني هو أنك اعتبرت الشيعة مسلمين؛ الباقي كلام داخل ببعضه ويعكس تخبطك النفسي (روح تزوج والتهي بشي مفيد)

  2. المقطع متداول بكثرة على تويتر و مشاهير لبنانيون يشاطرونها الرأي – نضال الاحمدية علقت بالقول : أنت حرٌ في أن تكون ابن الخميني ونحن أحرار وأشراف لأننا أبناء لبنان أولاً.. لذا اذهبوا إلى أبيكم واتركونا نعيش مع لبناننا

  3. بتلاقيهم بيدوروا على الناجح و الموهوب و بيساعدوه ينجح و ينشهر لانو الكل راح يستفيد – بسوريا بيحاربوك و بيسقطوك بس لانك مو منن

    1. مين انت لتحل ولا تبقى ؟ فنانة صاحبة ضمير حي وملايين المعجبين

  4. لك لبنان ارض الاحرار والاشراف والثوار مو ارض ابو ظميره المجوسي النس او ارض العاهرات
    اك لبنان بلد الارز بلد المحبه ورجال لبنان مشهورين بالشجاعه والشهامه مو طنطات متل االلاجئ نيشان
    قال شو نيشان اللي على وزن ….. كذلك اسم ….. اللي هرب للسفاره اسمه وهو متل …. وماننسى صهره الديوث النصاب الخبيث المجرم العنصري كذلك على وزن …….
    هؤلاء لا يمثلون لبنان
    لبنان بلد المراجل وبلد الشريفات مو بلد انتداب استخدمت فرنسا الطنطات والعرصات كي يكونوا لهم اتباع

  5. شيى طبيعي لأنو مسجد الحريري السني السعودي بنص بيروت سيقابل بتجار حشيشة حزب الله.
    والبعصة أنو الاثنين مدعومين من اسرائيل.

  6. تحية لك لأنك بهذا القول أشرف من العديد من الرجال الذين يخافون قول الحقيقة.

  7. يسلم البطن اللي حملك يا رائعة يا بطلة يا شجاعة. هكذا تكون النساء .

  8. آه أليسا بس انتِ شريكة في جريمة قتل ومن الأفضل أن لاتظهري كتير على الأعلام. دم الرجل الذي قتله زوجك بقرابة العشرين رصاصة لم ينشف بعد.

    1. هديك نانسي عجّور مو إليسا صاحبة الحرامات الشفافة , التنتين أحقر من بعضون و الأحقر منون هيفاء وهبي الشيعية مجلست العواميد النايمة ))))….