في ألمانيا .. سباق سيارات سوري غير قانوني يودي بحياة طفل سوري بطريقة مروعة !

صدمت سيارة طفلاً يبلغ من العمر ستة أعوام في مدينة دريسدن، شرقي ألمانيا، وتوفي بعد ذلك بقليل في المستشفى.

وقالت صحيفة “برلينر تاغس تسايتونغ”، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة تحقق حول ما إذا راح الطفل ضحيةً لسباق غير قانوني بين سيارتين، وسط مدينة دريسدن، مساء السبت.

وسائق إحدى السيارات (مرسيدس)، سوري الجنسية يبلغ من العمر 31 عاماً، كان في طريقه إلى وسط المدينة في شارع “بودابستر شتراسه”، وكانت سيارة (بي إم دبليو) بجانبه، يقودها سوري آخر يبلغ من العمر 23 عامًا.

ويبدو أن السوريين كانا في سباق، بحسب ما قال قائد الشرطة في دريسدن، لوتس ميلكر، لصحيفة “بيلد”، صباح الأحد، وأضاف: “كانت كلتا السيارتان تسيران بسرعة”.

ووقع الحادث في محطة للحافلات، وحول ذلك قال ميلكر: “بحسب المعلومات الحالية، عبر ثلاثة أطفال الشارع، من منطقة الشريط الأخضر الأوسط”، وفي حين نجح طفلان في العبور، صدمت سيارة المرسيدس الصبي الثالث، البالغ من العمر ستة أعوام.

ونتيجةً للاصطدام، ألقي بالطفل، وهو سوري أيضًا، باتجاه موقف الباص، ليرتطم بزجاج الموقف، وبعد ذلك ارتطم بالأرض وتعرض لإصابات بالغة الخطورة.

وهرعت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقلت الصبي إلى العيادة، وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد وقت قصير.

وبحسب المتحدث باسم الشرطة، لوكاس ريوموند، فإن سائق المرسيدس يخضع للتحقيق بتهمة “القتل بسبب الإهمال والتدخل الخطير في حركة المرور”، وبالإضافة إلى ذلك فتح تحقيق أولي متعلق بـ “سباق سيارات محظور” ضد كلا السائقين، وتم سحب رخصتي القيادة من السائقين.

وطلبت الشرطة من شهود العيان الإدلاء بإفاداتهم من خلال التواصل معها عبر الرقم: (03514832233).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هيدول الزعران الخنازير الحشاشة الجراثيم ، كل عمرهم يركبوا الحمير شو بيفهمهم بركب المرسيدس ؟؟؟؟
    اصلا وجودهم بهل البلد هم ومن على أشكالهم غلط وجريمة بحق بقية السوريين اللذين يتعبون ويكدون لتربية أطفالهم، هؤلااء المجرمين وزعران البانهوف والحرامية والشبيحة وبيت ابو كروشة قليلين الناموس اللذين يأكلون وينامون لا مكان لهم بين الناس المجتهدة والمثابرة ، وهم عالة على السوريين قبل الألمان ، اراحنا الله منهم وممن يحذوا حذوهم في الخنزة وقلة التربية والااجرام .
    تفوووووووووووووه عليكم يا حووش يا بكم.

  2. يجب رمي هؤلاء الشبيحة القتله من الطائرة فوق قصر المهاجرين.

  3. لو كانو في سوريا لكانو من شبيحة النظام المجرم. بكل شعب هناك نسبة سيئة وهؤلاء الحثالة يمثلون أنفسهم. إحتراما للجانب الطيب عند السوريين وهو الأغلبية ككل شعب على وجه الأرض. أرجو تفادي إطلاق تعبير شعب عى حثالة تمثل نفسها فقط. السوريين بغالبيتهم شعب طيب وإيجابي وهذه الحثالة تمثل نفسها وإن كانت للأسف تسيئ لكل السوريين