” خلاف على زجاجة خمر ” ينتهي بقتل سوري لشقيقه

قالت وزارة الداخلية النظامية، الثلاثاء، إن رجلاً أقدم على قتل شقيقه، بسبب “خلاف على زجاجة خمر” في دمشق.

وذكرت الوزارة عبر حسابه في فيسبوك، أنه “وردت معلومات إلى قسم شرطة المزة الغربي في دمشق حول دخول مصاب إلى المشفى يدعى (هايل . ف) نتيجة تعرضه لطعنتين في الرقبة والصدر، وعلى الفور توجهت دورية من القسم إلى المشفى، وتبين أن المصاب قد فارق الحياة بسبب النزيف”.

وأضافت: “بسؤال المسعف شقيق المغدور المدعو (محمد. ف) عن سبب وفاة شقيقه أفاد أن شقيقه قام بضرب نفسه بواسطة زجاج مكسور وهو بحالة السكر الشديد، وبعد جمع المعلومات والأدلة بحادثة مقتل المغدور تم الاشتباه بشقيق المغدور كونه كان أيضاً في حالة سكر أثناء الحادثة، وبمواجهته بالأدلة اعترف بقيامه بقتل شقيقه (هايل) بسبب خلاف بينهما وهما الاثنين في حالة السكر كونهما مدمني كحول، حيث قام بطعنه طعنتين بأداة حادة (سكين مطبخ) وأوقف سيارة أجرة وقام بإسعافه إلى المشفى”.

وبعد إسعافه خرج من المستشفى واشترى زجاجة كحول وتعاطاها، وفق ما ذكر المصدر ذاته، وقد أفاد والد الضحية أنه سمع ولديه يصرخان على بعضهما بسبب خلافهما على زجاجة خمر، وفض الخلاف بينهما، وعندما عاد لغرفته تشاجر ولداه مرة أخرى وحصلت الجريمة ، وأنه سبق وأن قام بتنظيم أكثر من ثلاثين ضبطاً بحقهما في قسم شرطة المزة الغربي بسبب الخلافات العائلية وبعضها وهما بحالة السكر الشديد”.

وختمت الوزارة بالقول إنه “تم التحرز على أداة الجريمة واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هذه سوريا الأسد لعنة الله على الظالم و المنافق
    الخمر أصبح شيء عادي في سوريا الأسد