في تصريحات مفاجئة .. بشار اسماعيل يهاجم زهير رمضان و يدافع عن الفنانين المعارضين و الموالون يتهمونه بالخيانة ! ( فيديو )

قال الممثل السوري بشار اسماعيل، أحد أشهر الممثلين شديدي الموالاة لبشار الأسد وجيشه، المعروفين بنشاطهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنه لو كان نقيباً للفنانين لأصدر قراراً يسمح بعودة الفنانين السوريين المعارضين باستثناء من تلوثت يديه بالدم السوري.

وفي تصريح لإحدى الإذاعات المحلية الموالية، تحدث اسماعيل عن المادة 38 من الدستور السوري التي تمنع أي جهة كانت من نفي مواطن سوري أو تمنعه من الدخول إلى البلاد.

وفي إشارة غير مباشر لنقيب فناني بشار الأسد، زهير رمضان، الذي يفصل المعارضين من النقابة ويرفض السماح لهم بالعودة إلا بشروط، قال اسماعيل: “المسألة ليست خاصة بنقيب الفنانين أو غيره وهناك جهات قضائية تقاضي هؤلاء الأشخاص أما أن يقوم شخص على كيفه بمنع مواطن سوري من الدخول لبلاده فهو أمر غير جائز، هؤلاء زملاء أولاً وثانياً هم فنانين شئت أم أبيت”.

وأضاف: “هؤلاء معارضي رأي ألسنا دولة ديمقراطية شخص ما لم يعجبه الواقع حكى كلميتن وهرب هل يحق لي منعه من الدخول إلى سوريا”.

واستبعد فكرة وجود أي فنان سوري تلوثت يديه بالدم، مؤكداً أن هذا ليس فنان بل هو مجرم.

وقوبلت تصريحات اسماعيل بسخرية واستهجان من قبل موالين علقوا على فيديو المقابلة التي أجرتها الإذاعة مع اسماعيل، بل إن بعضهم وصفه بالخائن.

وسبق لاسماعيل أن شن هجوماً على رمضان متهماً إياه بممارسة أبشع أنواع الاستعباد على البشر، قبل أن ينشر قرار فصل رمضان من حزب البعث عام 2007، ثم يعود إليه ويُعين من خلاله كنقيب للفنانين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. كلامك كله صح وعالعين والرأس ما عدا شئ واحد ,نحنا دوله ديموخراطيه وليست ديموقراطيه~

  2. إذا كان الحمار والبغل يشربان من بئر واحدة ومن ماء آسن واحد ويعلفان من تبن واحد ..ماذا نتوقع أن يفعلا ..؟

  3. هل اسم زهير رمضان اسمه الحقيقي ام الفني؟؟
    لأن الاسم المناسب له هو حقير ضرطان ابن جربان
    عار على الجمهوريه العربيه السوريه ان يكون هذا الخسيس وزير الفن وهو حيوان انتهازي استغلالي ديناصوري