تركيا : وفاة طفلة سورية بعد تعرضها للتعذيب على يد والدتها .. و الأخيرة تدلي بتصريحات غريبة حول ما حدث !

توفيت طفلة سورية رضيعة، تبلغ من العمر عاماً واحداً، في مدينة إسطنبول، غربي تركيا، بعد أن تعرضت لتعذيب على يد والدتها.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الطفلة حياة نجار، الأصغر بين أربعة أشقاء، فارقت الحياة في مستشفى سنجق تبه، الذي نقلت إليه، بعدما عانت من ضيق في التنفس.

الفرق الطبية، التي عجزت عن إنقاذ الطفلة، رغم بذلها كافة الجهود، لاحظت علامات تعذيب واضحة على جسد الطفلة، لتقوم بإخطار الشرطة بذلك.

وبدأت الشرطة تحقيقات موسعة، مع ذوي الطفلة، ومع جيرانهم، فيما تم تحويل الطفلة إلى الطب الشرعي، للوقوف على السبب الدقيق لوفاتها.

وأثناء التحقيق، اعترفت والدة الطفلة (ولاء.بـ) بالتسبب بوفاة طفلتها، وبتعذيبها بين الحين والآخر، نافية علم زوجها (علي.نـ) بذلك.

وقالت والدة الطفلة إن ابنتها استفرغت على ثيابها عندما وضعتها في السرير، وعندما أرادت تبديل ثيابها، فقدت وعيها وسقطت فوقها لعدة دقائق، وعندما أفاقت وجدت ابنتها صفراء اللون.

وقالت إنها كانت تشعر بمحبة تجاه الطفلة في بعض الأحيان، وأحياناً أخرى تشعر بالكره، الأمر الذي يدفعها لعضها وقرصها وضربها، فضلاً عن خوفها من عيني طفلتها عندما تفتحهما ليلاً.

وأكدت والدة الطفلة أنها بصحة عقلية جيدة، وأنها نادمة على ما فعلته، مؤكدة أن زوجها لم يكن على علم بالمعاملة السيئة التي كانت تتعرض لها ابنته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. اذا هيك العقالات كيف بكونو المجانين. قال صحة عقلية جيدة قال!!!

  2. خيو الله يرحمها و يرحمنا … يا ريت ما نركز عالاخبار السلبية .. الناس البشعة موجودين بكل زمان و مكان و من كل الجنسيات و الملل … الاعلام بس بيوجه الناس و بيأثر فيهم ليكونوا سلبيين او ايجابيين .. البنت توفت رحمها الله و الام ستلقى عقابها و خلصنا …