بشار الأسد : يريدون أن يفرضوا علينا دستوراً يدفع للفوضى و الفتنة

قال بشار الأسد إن وفده في اجتماعات اللجنة الدستورية لن يناقش خلال المباحثات القضايا المتعلقة باستقرار سوريا.

وخلال لقائه مع قناة زفيزدا الروسية، قال بشار إن دمشق كانت قبل العام 2018 تتعرض للقصف من قبل الجماعات المسلحة وكان الجميع يتعرضون لخطر سقوط القذائف بين الحين والآخر.

وأشار إلى أن الحياة استمرت في دمشق وأنه كان يذهب كل يوم للعمل رغم تلك المخاطر لأن الاختباء يعني أن الإرهابيين حققوا هدفهم.

وعن اللجنة الدستورية، قال إن الطرف المقابل للوفد الحكومي تم تحديد تشكيلته على يد الأتراك، مضيفاً أن تركيا والدول الداعمة لها بما فيها الولايات المتحدة غير مهتمة بإنجاح اللجنة الدستورية وأن مطالبها تهدف لإضعاف الدولة السورية وتجزئتها.

وأضاف أن أمريكا تفرض على عدة مناطق ودول حول العالم دساتير تدفع بها إلى الفوضى والفتنة لا إلى الاستقرار، فيما ترفض الحكومة السورية هذا المنهج ولا تقبل أي تفاوض حول استقرار سوريا، على حد زعمه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. هههههه دستور حزب البعث العربي كتير بيدعو للاستقرار على حساب حقوق الاقليات العرقية الاخرى

  2. بذمتك ضليت تروح عشغلك؟
    احكيلنا كمان شلون حصلت عالبطاقة الذكية

  3. بشار الأسد لاسلطة بيده قلتهامنذ 2015 من يحكم سوريا إيران على الأرض في كافة القطعات
    وهورهينة بيد إيران لوتمكن من الهرب لفعلها

  4. يجب اقصاء اردوغان لانه مفتاح الحل في سوريا – هذا المعتوه الاخواني و القومجي التركماني لا علاقة له الا بخراب المنطقة و اعادة مشاريع الاستعمار التركي

  5. وكان السوريين يعيشون حياه درستوريه وهناك انظمه وقوانين ولااحد فوق القانون والحريات متاحه للجميع يبدو انه يتكلم عن سويسرا

  6. أي دستور يا أبن الكلب , ليش أنت و مخابراتك معترفين بالدستور و الدليل فرضك أتاوة تصريف 100 دولار لكل سوري يدخل الى سوريه ( الغرض منه نهب 50 دولار ) و الا يمنع من الدخول الى بلده هذا غير دستوري بالمطلق بعدين أنت بدك دستور يجعلك اله و رب تعبده الناس . و الحقيقه أنك نطفة نجسه وضعت في رحم قذر و مباح فأنجبتك يا ديوث .

  7. كل أمر يخفف قبضة السلطة عن رقاب السوريين هو مؤامرة ودعوة للفوضى والتناحر برأي الأسد .
    بشار يضحك على مؤيديه والأقليات في سوريا ويخدعهم وسياسته فتت الشعب السوري وجعلت منه تابع ولاجىء في حماية الطامعين واصحاب المصالح. وأولهم هو ونظامه الغبي صار تابع للروس والايرانيين والمعارضين والهاربين من اجرامه وتسلطه لجؤوا للأتراك.
    وبمكان تعزيز وحدة السوريين عزز العداوات وروح الإنتقام والثارات.
    أيها السوريين تخلصوا من سرطان آل الأسد وعودوا إلى التضامن وبناء بلدكم قبل أن تبتلعكم الحيتان وتورثوا أبنائكم ذل المحتلين وضياع الوطن.
    بشار رأس الفتنة واستمرارها.

  8. دستور مين و الناس نامين عنا احسن دستور بالعالم و اكلب نظام بالعالم مشكلتنا مو بالدستور مشكلنا بالكلاب الشاردة اللي فلتانة بالبلد و حاطة الدستور تحت صرمايتها العتيقة ،عصابات فلتانة و الدليل انو لما ما لقو حدا يشبحو عليه صارو يشبحو على بعضن انصح سيادتو يضب كلابو و بلا دستور بلا طوط ضب كلابك و نحنا بألف خير تفوووووووووووووو+ تفوووووو..

  9. رئيس اذا ضرب الحذاء بوجهه توسخ ..
    انت يا بشار مو رجل كرسي لانو رجل الكرسي الو فائدة اكثر منك ،انت مو صرماية عتيقة لانو الصرماية العتيقة الها فوائد انت قمعة لا تفيد و لكن تضر وجودك بسوريا هو سبب خرابها ورثت الحكم عن الصرماية حافظ ابوك المغضوب الخال في جهنم و هلأ جاية تحكي على الدستور حط بثمك بوط عسكري يفشلك حنك ..