بيان جديد لشرطة كوبلنز و توضيحات ورد على الاتهامات المتعلقة بالاعتداء الجنسي المزعوم على طفلة عربية في حضانة ( فيديو )

بعد تداول مقاطع فيديو مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي تتناول مزاعم الاعتداء الجنسي على طفلة عربية في حضانة بمدينة كوبلنز، بولاية راينلاند بفالتس الألمانية، حذرت الشرطة من الإشاعات المتعلقة بعملها وعمل الادعاء العام.

وقالت شرطة مدينة كوبلنز، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن معدي مقاطع الفيديو التي يتم تداولها حول قضية الطفلة، وجهوا اتهامات خطيرة ضد الشرطة والادعاء العام، تراوحت بين اتهامهما بتنظيم تحقيقات كاذبة وغير موضوعية في القضية، وصولاً إلى الاتهام بوجود دوافع عنصرية للمحققين.

وأشارت الشرطة إلى أن الاتهامات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، مضيفةً أن هذه الادعاءات والافتراضات المتداولة حاليًا يتم قبولها ونشرها من قبل العديد من المستخدمين كحقائق مثبتة.

وذكرت الشرطة في بيانها: “نود المساهمة بالحقائق حتى تتثبتوا بأنفسكم، يرجى مشاركة هذا الفيديو والمساعدة في وقف موجة المعلومات المضللة”.

وأرفقت الشرطة فيديو (مترجم للعربية) لتوضيح القضية، ردت فيه على كل الاتهامات المتعلقة بالحادثة المزعومة.

وختمت الشرطة بالقول: “شيء واحد مهم بشكل خاص بالنسبة لنا.. وهو أن شرطة ولاية راينلاند بفالتس تلاحق الجرائم والمخالفين، وتحمي الضحايا بغض النظر عن أصلهم أو دينهم أو ثقافتهم أو سماتهم الشخصية الأخرى، وهذا ما تهم اتباعه في هذه القضية”.

وتناقل مدونون منشوراً من صفحة فيسبوك ألمانية تتحدث عن وجود شكوى أخرى شبيهة، مقدمة من عائلة روسية، إلا أنها عادت وأشارت إلى أن مصدر المعلومة هو والد الطفلة العربية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد