” المسلمون جزء من النسيج الوطني في فرنسا ” .. الخارجية الفرنسية تعلق على دعوات و حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية

أكدت وزارة الخارجية الفرنسية أن مسلمي فرنسا جزء لا يتجزأ من مجتمع وتاريخ البلاد، مشيرة إلى أن مكافحة التطرف تجري بالتعاون مع مسلمي فرنسا.

ودعت وزارة الخارجية الفرنسية، في بيان لها مساء السبت، دول العالم الإسلامي إلى عدم مقاطعة المنتجات الفرنسية، مشددة على أن المسلمين جزء من النسيج الوطني بفرنسا.

وقالت الوزارة في بيان أصدرته الأحد، إن الأيام الأخيرة شهدت دعوات في عدد من دول الشرق الأوسط لمقاطعة المنتجات الفرنسية، خاصة الغذائية، إضافة إلى دعوات للتظاهر ضد فرنسا بسبب نشر رسوم كاريكاتورية عن النبي محمد.

واعتبرت الخارجية الفرنسية أن “هذه الدعوات للمقاطعة لا أساس لها ويجب وقفها فورا، مثل كل الهجمات التي تستهدف بلادنا والتي تدفع إليها الأقلية المتطرفة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. المسلمون ليسوا جزءا من النسيج الاوروبي و هم خوارج ارهابيون و يجب طردهم و اجبارهم على الالحاد او المسيحية مثلما فعلت اسبانيا او مستقبل الحضارة الاوروبية بخطر

  2. بالله العظيم؟ وهذا التعليق الحقير تبع المنتجات الحلال لمين كان؟؟ خليه يطلع مثل الكلب يعتذر أولا.

  3. لا يوجد مسلم واحد في جنبات الأرض جميعاً وفيه ذرة واحدة من كرامة وغيرة على دينه يشتري ولو بفلس واحد أي منتج فرنسي أو أن يتعامل مع أي بضاعة فرنسية مهما كانت ولو أن أعاريب الخليج وآل سلول لن يعبأوا بذلك لأنه كُتِبت عليهم الذلة والنذالة وهرولوا كالكلاب المسعورة تحت أقدام بني صهيون ليُداسوا وتُداس كرامتهم وشرفهم تحت نعال نتنياهو الخنزير فهؤلاء الأذناب لن يقاطعوا لا فرنسا ولا هولندا مهما نالوا من الاسلام والمسلمين ومقدساتهم بل يقاطعون تركيا الدولة المسلمة الوحيدة التي وقف رئيسها الغير عربي ينافح عن كرامة الاسلام ورمزه الأعظم عليه الصلاة والسلام بينما هم يُلاط بهم في أروقة أقبية بني صهيون .

  4. المقاطعه مزاودات على طريقه اردوغان غالبا ماتكون للتجاره والتسويق وليست بدافع ايمان