وكالة روسية : ” رغم الأزمات والطوابير .. أجهزة آيفون 12 تنفد من سوريا بعد طرحها بيومين “

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، إن “الشركة المالكة لحقوق بيع منتجات أبل في سوريا” أعلنت نفاد كامل كمية أجهزة آيفون 12 و12 برو بعد طرحها للزبائن بيومين.

وكتبت شركة “إيماتيل” عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، انتهت جميع الكميات التي قمنا بتوفيرها في الأسواق السورية لهاتف “آيفون 12” و”آفون 12 برو”، بدفعتها الأولى.

وأضافت: “الشركة تنفرد من جديد بتوفير دفعة جديدة من الهاتف نفسه، وسيتم بدء البيع ابتداءً من غد في جميع الصالات”.

وأشارت الوكالة إلى أن “إيماتيل انفردت بكونها أول شركة سورية توفر الهاتف رسمياً في الشرق الأوسط وحصرياً في دمشق، وذلك قبل البدء ببيعه في المنطقة العربية وبعد الإعلان عنه بـ10 أيام فقط من قبل شركة أبل”.

وتابعت: “لاقى بيع آيفون 12 في سوريا موجة عارمة من التعليقات والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أن المنتج أمريكي، ويتم بيعه في بلد يعاني من ضيق العيش بسبب العقوبات الأمريكية والمسماة قانون قيصر، بعد قرابة 10 سنوات من الحرب”.

ويبلغ سعر “آيفون 12” قرابة 5 ملايين ليرة سورية، في وقت أن مبلغ شريحة دخل الفرد (المعفاة من الضرائب) يصل لـ50 ألف ليرة سورية.

الجدير بالذكر أن شركة “إيماتيل” ليست شركة “اتصالات” كسيريتل وإم تي إن، كما يروج عبر مواقع التواصل، بل شركة لبيع الهواتف المحمولة وما يتصل بها، ويملكها “رجل الأعمال” المافيوزي خضر علي طاهر (أبو علي خضر)، الخاضع هو وشركاته للعقوبات الأمريكية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الوكاله الروسيه سخيفه وفنانه بالتظليل لم يدكرو عدد الاجهزه المباعه في بلد يتجاوز عدد سكانه العشرين مليون الخبر مجرد هرطقه ليوهمو العالم اننا بالف خير ادا كان هنا ك شخص يستيع شراء الموبايل فهناك الألوف لاتستطيع شراء رغيف الخبر بالنهايه هي الوكاله الروسيه لتوريد السموم خدمه للقاتل