مسؤول قال إن ” ثقافة الدور غير موجودة لدينا ” .. تصريحات جديدة لسلطات بشار الأسد بعد وضعهم للسوريين في أقفاص

قالت وسائل إعلام موالية، الأربعاء، إنه “تقرر إزالة الأقفاص الموضوعة لتنظيم الدور أمام أفران ابن العميد، بدمشق، مع طرح حل بديل ومناسب”.

ونقلت عن نائل اسمندر، مدير فرع المؤسسة السورية للمخابز بدمشق، قوله إن “المعني بإزالة الأقفاص هي محافظة دمشق، وستتم إزالتها بالقريب العاجل جداً” زاعماً أن “المؤسسة مع أي قرار يصب في خدمة المواطن”.

وأضاف: “ستتم دراسة وضع بقية الأقفاص الموجودة أمام بعض المخابز في العاصمة واتخاذ حلول مرضية”.

وانتشرت أمس واليوم، على نحو واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور تظهر مواطنين داخل أقفاص أمام أحد المخابز في مدينة دمشق، بهدف “تنظيم الدور”.

وقبل تصريحه الأخير، نقل الإعلام الموالي عن اسمندر تعليقه على فكرة الأقفاص بالقول إن هدفها “الفصل بين الرجال والنساء وعناصر الجيش” مضيفاً أن “ثقافة الدور غير موجودة في بلادنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. “ثقافه الدور” موجوده بالعالم كله ولكن بيكون الدور لخمسه او عشره اشخاص وخلال دقائق بياخد الانسان حاجته وبيمشي، ثقافه الدور بدوله القرود هي فقط للمواطن العادي ليوقف عشره ساعات لياخذ حاجته واما الباقي من أل القرود فحاجاتهم متوفره ومافي مشكله… نزلتوا البلد لاسفل السافلين يا سافلين

  2. ثقافة الدور تعني سيادة القانون وهو ما لايرغب به لصوص القرود لأنه يحد من صلاحياتهم.

  3. نظام الأسد الحقير حول السوريين وشهر بهم على انهم ارهابيين ومتطرفين وهمج وفرض عليهم الذل والتصاغر والتشرد ووصلت به الدنائة أخيرا ليضعهم بأقفاص كالحيوانات.
    ليتكلم حيوان مسعور من النظام ويصف السوريين بأن ليس لديهم ثقافة الدور.
    ايها الوغد لايتجاوز الدور في الأفران والمؤسسات وكل الأماكن إلا عسكركم وشبيحتكم وعصاباتكم وزعرانكم الذين تتدربوهم على الاستكلاب على الشعب.
    سوريا تحولت الى غابة رعب وذل وقهر بعهد قرود الجبل عندما حكموها وجعلوا من شعب علم غالبية العرب المدنية والتحضر والإبداع.
    لايمكن وصف المستوى السحيق الذي وصل إليه اجرامكم أيها الأنذال بحق سوريا وشعبها واشد القصاص والعقوبات على وجه الأرض ومنذ الأزل لاتفي وغير كافية لإنزال القصاص بكم. لعنات الله وكل البشرية تنصب على رؤوسكم العفنة ونظامكم البهائمي المتخلف .

  4. بالأساس يجب يتوفر الشي ليزول الازدحام وادا كان يجب ان تتوفر العداله أي يجب ان يكون الجميع متساوون وعندما يتفرد الزعران والمحسوبيات على عن عامه الشعب طبعا ستتوفر ثقافه الحيوانه التي ابتكرها الحيوان الرمز