” المطبخ السوري هو الأفضل في العالم ” .. صحيفة تلتقي مدير مطعم سوري في مدينة ألمانية

سلطت صحيفة ألمانية الضوء على مطعم سوري، يدعى “تدمر”، في مدينة بريمن، شمالي ألمانيا.

وقالت صحيفة “فيزر كورير“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن من يدخل مطعم تدمر، يكتشف معبد النكهات اللذيذة الصادرة من الأطباق السورية الأصيلة.

وقال صاحب المطعم، وليد أبو ديب، البالغ من العمر 49 عامًا، إن المطبخ السوري هو الأفضل في العالم العربي، وذكر أن الأتراك ليسوا جيدين في التعامل مع التوابل، وأشار إلى أن السوريين يستخدمون التوابل في موائد الطعام، بلغة ساحرة.

وأثناء مقابلة الصحيفة معه، أشار أبو ديب إلى الحمص الذي يصنعه، وقال: “الكمون في الأعلى ليس مجرد زخرفة، الكمون يمنع انتفاخ المعدة”.

وبعدها أشادت الصحيفة بشرائح لحم الضأن على صلصة جبن الغنم، مع الخضار وأرز بسمتي، ووصفتها بأنها ذات “مذاق رائع”، كما امتدحت الصحيفة طعم “الفلافل” الساحر، وشرائح اللحم المشوية، ووصفتها بأنها طرية مثل الزبدة، وتذوب بسلاسة على اللسان، مع الصلصة الكريمية.

وختمت الصحيفة بكتابة عنوان المطعم لمن يريد زيارته وهو: Langemarckstraße 230, 28199 Bremen.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أغرب شي بسوريا لا يوجد عناوين – لماذا لم نهتم بالامر و عندما خرجنا عرفنا اهمية العنوان البريدي للتعاملات مع الدولة – يلعن بشار و جبهة النصرة و البغدادي و كل متأسلمين

  2. كل شيء في سوريا مهمش ومشوه العناوين والأسماء والوجوه والعقول والشجر والحجر والبشر لأن من يقبع على صدور الناس في سوريا مريض عقليا سخيف ومجرم وقذر يخشى من أن يظهر منافس لهيك شخصية زبالة ..