طرد عمر خريبين من معسكر منتخب بشار الأسد .. و الإعلام الموالي يهاجمه

أعلن مدير منتخب بشار الأسد لكرة القدم، عساف خليفة، استبعاد المهاجم عمر خريبين من معسكر المنتخب في الإمارات.

وقال خليفة، بحسب ما نقلت عنه وسائل إعلام موالية، الخميس، إن “المدرب التونسي نبيل معلول استبعد خريبين من صفوف المنتخب بسبب تدخله في القرارات الفنية”.

وغاب خريبين المحترف في الهلال السعودي عن قائمة مباراة المنتخب الودية أمام أوزبكستان، والتي جرت الخميس وانتهت لصالح المنتخب بهدف وحيد، ولم يعرف حينها سبب استبعاده.

وهاجمت وسائل إعلام موالية اللاعب، وقالت إن “مشاكله تتكرر دائماً وهذه ليست المرة الأولى التي يغيب فيها أو يستبعد من المنتخب”.

وذكرت أن “خريبين غاب مراراً بدءاً من العام 2017، وفي كل مرة كان يقدم أعذاراً مختلفة للغياب عن معسكرات المنتخب التحضيرية، ولم يوجد منذ العام 2018، مع المنتخب سوى في المواعيد الرسمية والهامة، ككأس آسيا 2019، ومواجهة الصين الهامة في التصفيات الآسيوية المونديالية العام الفائت، ويغيب عن المباريات الودية والمعسكرات التحضيرية، ما يشير إلى أن المشكلة موجودة لديه لا لدى المدربين المتعاقبين”.

وأشارت إلى أنه “تردد أن أحد أسباب الخلاف الأخير بين خريبين ومعلول، هو منح الرقم 7 الذي يرتديه عادة إلى إياز عثمان المحترف في دوري الدرجة الثانية التركي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أنسان مغرور و شايف حالو كتير و مفكر أنه أكبر من زملائه و من الوطن كونه يلعب بالهلال السعودي هكذا نوعيه متعجرفه و مريضه من اللاعبين مكانها خارج المنتخب و ليتعلم الأخلاق من الكبار ك محمد صلاح و غيرهم ثم أن مستواه الفني متراجع كثيرا حيث أنه لم يعد أساسيا في صفوف الهلال .