بديلة لبثينة شعبان ؟ .. مصادر موالية تؤكد تعيين لونا الشبل كـ ” مستشارة خاصة ” لبشار الأسد

تحدثت مصادر إعلامية موالية عن تعيين الإعلامية “لونا الشبل” كمستشارة خاصة لبشار الأسد.

وذكر مراسل قناة “الإخبارية” ربيع ديبة، أن المهمة الجديدة أضيفت لمهام الشبل في المكتب الإعلامي والسياسي في رئاسة الجمهورية.

وقال ديبة عبر حسابه في فيسبوك، اطلع عليه عكس السير: “الثقة المتجددة لقائد الوطن الرئيس بشار الأسد دائما تكون لمن عمل لسنواتٍ طويلة بجهد وعطاء ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار”.

وأضاف: “مبارك الثقة المتجددة للسيدة لونا الشبل مديرة المكتب الإعلامي والسياسي في رئاسة الجمهورية حيث تم تعيينها إضافة لمهامها في المكتب الإعلامي والسياسي كمستشارة خاصة للسيد الرئيس”.

وختم: “يعتبر هذا التعيين تكريماً من سيادته وثقة كبيرة بقدرتها على حمل مسؤولية جديدة تُضاف لمهامها الأساسية”.

ولونا الشبل مذيعة سابقة في قناة الجزيرة، وعاملة منذ سنوات في المكتب الإعلامي في القصر الجمهوري، وخاضعة للعقوبات الأمريكية المفروضة على شخصيات وكيانات تابعة لنظام بشار الأسد.

وخلال السنوات الماضية تناقلت وسائل إعلام العديد من الأخبار المتعلقة بلونا الشبل ومدى نفوذها وتأثيرها على بشار الأسد، دون أن يمكن التأكد من صحة هذه الأخبار أو نفيها.

ولم يعرف بعد ما إذا كان هذا القرار هو إحالة غير مباشرة للتقاعد، لمستشارة بشار الأسد السياسية والإعلامية بثينة شعبان، أم لا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. عم قول لحالي ليش نحفان سيادتو , يا عمي البنت عم تقوم بواجبها على أكمل وجه . بس ما عرفنا شو رأي السيدة الأولى بالموضوع ؟

  2. يمكن عفن قلبو من الختيارة وحب ينشنش روحو
    هاهاهاهاهاهاهاااااااااا

  3. السورية “مونيكا لوينسكي” لتقديم خدمات الترفيه للقائد المفدى.. تحت الطاولة!!!

  4. بالظاهر بشار مل من أسومة وحابب يغير قال لحالو يا ولد خود وحدة مجربة أحسن ما تتخوزق فيها , أما بالنسبة للخلفية الثقافية فأكيد الأمورة لونا خلفيتها أكبر لأنو قعدت فترة بالخليج والخليجيين ثقفوها عالآخر