” أحد حكماء الأمة الإسلامية ” .. عبد الباري عطوان يتغزل بوليد المعلم

نعى الصحفي والمحلل السياسي الفلسطيني عبد الباري عطوان، وزير خارجية بشار الأسد الراحل، وليد المعلم، واصفاً إياه بأنه أحد أبرز حكماء الأمة.

وقال عطوان، المعروف بمواقفه الموالية لنظام بشار الأسد، عبر حسابته في تويتر، إن “سوريا والأمتان العربية والإسلامية فقدوا أحد أبرز حكمائها بوفاة وليد المعلم الذي وقف مع وطنه في أصعب اوقاته واكثرها حراجة كان رمزًا للوفاء والدهاء وبعد النظر عزاؤنا أن سورية ولادة للعظام المتميزين”.

وأضاف: “رحم الله معلم المعلمين واسكنه فسيح جناته وعزائي لاسرتيه الكبيرة والصغيرة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. أسقطك الله أكثر يا ساقط. هل هناك من سيأخذ عطوان على محمل الجد بعد هذا التصريح؟؟ حتى المؤيدون سيسخرون من هذا الهراء الفارغ!!

  2. ومن ينعق اقصد بنعى ذلك البرميل بليد اقصد وليد غير هذ البوم العطلان اقصد العطوان؟…

  3. مات وراح سره معه!!! ،ماعاد حدا يعرف متى النظام بدو يرد على اعتداءات اسرائيل وانتهاكها لحرمه الاراضي السوريه لانه كان يقول سنرد بالوقت والمكان المحدد… ياترى مخبئأ رساله ولا بلغ حدا بالموعد??? يلا اذا ما عرفوا ، مافي عجله منبلش نعد من جديد….

  4. مهما يكن رأينا بـ ” وليد المعلم ” وعلى اختلافنا الشديد على ما قدمه والتبياين الكبير في تقيمنا له، الا ان الدليل القاطع على بشاعة مافعله بحق الوطن السوري أولاً وأهله تالياً والذي يمكن التأكد منه بكل سهولة، هو أن يأتي مثل هذا المديح والتمجيد على لسان شخص وضيع مثل عبد الباري عطوان..!!
    فـ ” عبد الباري عطوان ” المعروف بارتزاقه وانتهازيته ووصوليته، وحتى رخصه أكد المؤكد بتغريدته هذه ولو بشكل غير مباشر، وهذا بالمناسبة لا استغراب فيه، فمن خلال متابعة مسيرة حياته الصحفية وما قبلها والدور الذي اداه نجد أنه عملياً ما وقف يوما الى جانب المظلومين من الشعوب العربية بدءاً شعبه الفلسطيني، مرورا بوقوفة مع احتلال الكويت، ومعاداته للشعب العراق ومداهنته لصدام حسين، الى لبنان فسورية، فهو اذاً دائما ما كان يقف الا الى جانب الطغاة والمستبدين والسفلة، لأن ما يتلقاهه من اولئك الطغاة اكبر..
    تغريدة “عبد الباري عطوان ” عن وليد المعلم والنعوة التي نشرها على تويتر دليل قاطع على بشاعة وشناعة ما فعله وليد المعلم بسورية وشعبها وحقارة الناعي ..!!

  5. يا سيد عبد الباري اﻷفضل تحترم العمر الذي وصلت له وتترك السياسة ﻷهلها أو على اﻷقل تهتم بشأن منظرك المقرف

  6. انت والمعلم عملاء لاسرائيل قطعا——اذا كتير معجب به لحقه على جهنم الحمرا وللعلم انت اكبر منافق وماءجور