سلطات النظام توزع ” منحة دجاج بياض ” على 373 أسرة

بدأت مديرية زراعة حمص مؤخراً توزيع منحة من الدجاج البياض على 373 أسرة مستفيدة في عدة قرى بريف حمص.

ونقلت وكالة أنباء النظام “سانا” عن المهندسة منى محفوض رئيسة دائرة تنمية المرأة الريفية بمديرية زراعة حمص قولها إن المنحة المقدمة اليوم هي بالتعاون ما بين مديرية زراعة حمص وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وسيتم من خلالها استهداف 373 أسرة في المناطق الريفية.

وأشارت محفوض إلى أن الهدف من المنحة هو تمكين الأسر الريفية ومساعدة الأشد فقراً مبينة أن التوزيع سيشمل قرى خربة الحمام واليمامة والغنطو وبعض قرى الرستن والكن وتليل مؤكدة أنه تم إعطاء الأسر المستفيدة الإرشادات والتعليمات اللازمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لايمكن أن يتجاوز هؤلاء القابضين على السلطة في سوريا بقرارتهم السخيفة والغبية والمتواضعة المستوى البيئي الذي أتوا منه وحتى ولو كانوا قد نشؤوا في المدن.
    يعتقدون من وجهة نظرهم بأن هذه القرارات ستساعد في الإنتاج وتشجعه هم يبددون الأموال في اتجاهات فاشلة في حين أن مشروع مناسب لبيئة المنطقة ومنظم بإدارة محترفة ونزيهة يؤمن وظائف لأبناء هذه العائلات بشكل مستمر .
    بدل حصولهم على هذه الهدايا السخيفة والتي لن تغني من جوع وفقر وبطالة.
    بالإضافة لعائدات ربحية تصب في صندوق البلدية لدعم البنى التحتية والخدمات للاهالي وليس لجيوب المختار وامين شعبة الحزب ورئيس البلدية ومخفر الشرطة وحواجز الشبيحة وكم متنفذ ومنافق للسلطات….
    من أجل كل ماذكر الشعب يريد إسقاط النظام.