في دمشق .. القبض على ” ساحرة و مشعوذة ” تخطط لـ ” خطف الأغنياء ” ( صور )

قالت سلطات النظام الأمنية في ريف دمشق، إنها أفشلت عملية “خطف أغنياء” خططت لها إحداهما، لافتة إلى أنها تمتهن السحر والشعوذة.

وذكرت وزارة الداخلية النظامية أن “معلومات وردت إلى شرطة ناحية قارة في ريف دمشق حول قيام فتاتين تدعيان ( أماني. ع ) و( فاطمة. إ ) بالتخطيط لاستدراج أشخاص أثرياء من مدينة قارة، وأخذهم الى أماكن مجهولة لابتزاز ذويهم بهدف الحصول على مبالغ مالية كبيرة”.

وأضافت: “من خلال المتابعة ألقت شرطة ناحية قارة القبض على المدعوة ( أماني) في مدينة قارة، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها بالاشتراك مع صديقتها على التخطيط لارتكاب عمليات خطف عن طريق إقامة علاقات مشبوهة مع أشخاص أثرياء لخطفهم وابتزاز ذويهم، وأن شريكتها موجودة في محافظة اللاذقية”.

وتابعت: “تم استدراج شريكتها المدعوة ( فاطمة) والقي القبض عليها في مدينة حمص، وبالتحقيق معها اعترفت بما نسب إليها، كما اعترفت بممارستها أعمال السحر والشعوذة والقيام بابتزاز المواطنين بعد إيهامهم أنها تستطيع أن تجمع وتفرق بين البعيد والقريب”.

وختمت: “تمت مصادرة أدوات السحر والشعوذة، ومبلغ مالي وقدره ستمائة ألف ليرة سورية ، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إى القضاء المختص”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هل سمعتم بالغرب سحرة و نساء بخافون من الجن – ام هو مختص بالمسلمين و دين الخرافات و الصحاري و الجهل

    1. شو ديانة امك انت؟
      هالخرافات قدمت من الغرب الينا وبعض ضعاف النفوس من المسلمين وغيرهم صدقوا هذه الترهات ……..
      عندما تريد ان تنقض اعلم عن ماذا يتحدث الموضوع وكن موضوعيا بكلامك ……..
      مرة اخرى ما هي ديانة امك ؟

    2. على ما يبدوا انك لم تخرج خارج البلد الذي تعيش فيه ولم ترى ماذا يوجد في العالم. السحر والشعوذة ينتشر في بلاد اغلبها غير اسلامية من افريقيا بمغظم دولها الى الفلبين واندونيسيا والهند و فيتنام وبورما والتبت ومملكة بوتان وحتى في معظم المناطق البدوية في الصين ومنغوليا. والقاسم المشترك بين جميع هذه الدول ليس الدين وانما انها مجتمعات متخلفة وفقيرة وينتشر فيها الجهل بصورة كبيرة

  2. السبب هو النظام الفاشل الإرهابي الفاسد والجهل الذي عم المجتمع بفضل الفشل والغباء والتخلف السلطوي.
    بلد فوضى وفقر وارهاب وجهل وانعدام الخدمات والبنى التحتية…..وبالاخر تعمل السلطة على إظهار قوتها القانونية على الضعفاء…. وعتاة المجرمين والقتلة الخونة الإرهابيين ولصوص المال العام في قصور وفلل وشقق فاخرة بكامل الأمان والرفاهية.
    ويريدون أن يستمر هذا النظام المتخلف وتكون سوريا بلدا جميلا هه انها الآن سوريا مزبلة الأسد للأسف الشديد