وزير مالية بشار الأسد : العام القادم سيكون أفضل مالياً من هذا العام

قال كنان ياغي، وزير مالية بشار الأسد، إن “العام القادم قطعاً أفضل من هذا العام مالياً، وذلك بناء على معلومة وليس تخميناً أو تكهناً”.

و أكد ياغي بحسب ما نقلت عنه وسائل إعلام موالية أنه “تم رصد نحو 104 مليارات ليرة لصرفها، جزء منها من وفورات الدعم، وجزء من خزينة الدولة”.

وأشار ياغي إلى “وجود توجيهات بتحويل كل ما يتوفر من موارد الخزينة العامة لتحسين معيشة المواطنين، وستصب كل ليرة سورية في ذلك الاتجاه”.

واعتبر أن “كتلة المنحة ليس لها أثر كبير على الكتلة النقدية الموجودة في الأسواق، ولا تقابلها زيادة في الأسعار، خلافاً لما كانت تتهم به زيادات الرواتب بأنه كان يرافقها ارتفاع في الأسعار، وهناك تنسيق مع وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لضمان ضبط الأسواق والأسعار”.

وأوضح أنه “سيتم صرف منحة الموظفين في الدولة مع الرواتب والأجور نهاية الشهر الجاري، فيما يوجد قسم من المتقاعدين يتقاضون رواتبهم بموجب شيكات، وبالتالي سيتقاضون المنحة في بداية العام القادم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. انا متأكد ان وزير الماليه يتكلم وهو نائم او تحت تاثير الواد الضاره بالعقل

  2. إن شاء الله وتكونوا انتم وحكومتكم مع نظامكم الإرهابي المتخلف قد رحلتم عن ظهر هذا الشعب المبتلي بغبائكم وجرائمكم. ولتبدأ سوريا بالتعافي من تسلطكم وفسادكم والنهوض نحو تحقيق آمال شعبها ومستقبل أبنائه والأجيال الناشئة.