وسط استمرار الأزمات و الطوابير .. حكومة بشار الأسد ترفع سعر ليتر البنزين

أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة بشار الأسد، مساء الثلاثاء، قراراً يقضي بتحديد سعر مبيع ليتر البنزين الممتاز المدعوم للمستهلك بـ475 ليرة سورية.

وحددت الوزارة في القرار سعر مبيع ليتر البنزين الممتاز غير المدعوم للمستهلك بـ675 ليرة سورية.

كما حددت الوزارة سعر مبيع ليتر البنزين أوكتان 95 بـ 1300 ليرة سورية وذلك بناء على توصية اللجنة الاقتصادية وكتاب وزارة النفط والثروة المعدنية.

وطالبت الوزارة في القرار الذي يدخل حيز التنفيذ عند منتصف الليل الثلاثاء أصحاب المحطات بالإعلان عن أسعار ونوعية مادة البنزين بشكل واضح ومقروء ضمن المحطات مع فرض عقوبات في حال المخالفة.

يذكر أن الوزارة كانت رفعت في شهر تشرين الأول الماضي سعر ليتر البنزين المدعوم وغير المدعوم 200 ليرة سورية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يا حرام على سوريا و على الشعب السوري الغبي الذي كان ضحية للمصارعين من اجل الكراسي نظاما و معارضة و الذين .ن تجارة الاسلحهو المخدرات اصبحوا اغنياء و الشعب لا يملك للخبز لكي يسد جوعه.الف لعنة على الوظام و المعارضه الجميع مافيات و عصابات همها الوحيد الكرسي و السرقه

  2. مبروك للعلويين اللصوص العبيد بمسخهم ولصهم الاكبر بشار هم حتى الان يظنون انهم في مأمن من القتل والتهجير ولكنهم سيقتلون ويهجرون كما فعلوا بالطائفة السنية لان اوامر الاسرائيلين والامريكيين والبريطانيين لمسخهم بشار هي تفريغ سورية من اهلها وابقاء بحدود مليون او اكثر قلبلا ليكونوا خدام وعبيد لليهود والبريطانيين والامريكيين وتلك لعبة انهيار الليرة مقابل الدولار مكشوفة وارتفاع تكايف المواد الاساسية كلها موجهة ضدهم لان من بقي من السنة في سورية هم فقراء ولو كانوا يملكون المال لخرجوا وهم قلة ولكن العدد الاكبر هم من العلويين والشيعة ومن بقية الطوائف الميسوريين ماليا وهم عبارة عن قتلة ولصوص وصدقا ان ظلت الاحداث تجري بتلك الوتيرة ففي صيف العام الحالي سنرى نتنياهو او بايدن او ترامب وكثير غيرهم يتقاتلون بينهم على من يسكن في قصر بشار افندي وهو سيكون خادمهم

  3. يا عمي شو بدنا بالحكي , بشار قائد فذ و تاريخي ما صار و لا رح يصير متلو . ههههههه

  4. بدي عبي بنزين لسيارتي بشوف صورة بشار وكلنا بشار.. طز فيه لا مو كلنا بشار العمى على هالتعدي إجباري بدو الخرى يفرض حاله وغلاظته علينا إيه صرمايتي العتيئة عندي أحسن من هاد المجرم بشار الأسد يلي دمر بلدنا وقتل اكتر من مليون سوري وهجر نص السوريين.
    خ*ى عليه وعلى كل عيلته وعلى يلي بحبه.