جرحى جراء شجار بالسكاكين بين سوريين في اسطنبول ( فيديو )

اندلع شجار بالسكاكين بين مجموعتين سوريتين، في ولاية إسطنبول، ما أسفر عن إصابات خطرة.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشجار أسفر عن إصابة 7 أشخاص في الشجار، اثنان منهم في حالة خطرة، من الجانبين.

ونقلت سيارات الإسعاف الجرحى إلى المستشفيات المجاورة لمعالجتهم، وبدأت فرق الشرطة عملية أمنية، للقبض على المشتبه بهم، بعد الحادث.

وأضافت أن الحادث وقع عند الثانية عشر منتصف الليل، في شارع أويغور، من حارة وطن، التابعة لمنطقة بيرم باشا، حيث بدأ الأمر بنقاش بين المجموعتين وجهاً لوجه في الشارع المذكور، وتحول فيما بعد إلى شجار، حيث هاجمت المجموعتان بعضهما البعض بالسكاكين.

وأصيب 7 أشخاص في مناطق مختلفة من أجسادهم. وبحسب وكالة الأنباء(DHA)، علم أن بعض المشتبه بهم من المتورطين في القتال، فروا من مكان الحادث، ولدى الإخطار، تم إرسال الشرطة والفرق الطبية إلى مكان الحادث.

وعندما وصل أحد أفراد الشرطة، من قسم شرطة منطقة بيرم باشا، وشاهد أحد المصابين ملقى على الأرض ملطخًا بالدماء، حاول إسعافه من خلال حقيبة الإسعافات الأولية التي في سيارته، وقام بتسليمه إلى الفرق الطبية، التي وصلت إلى مكان الحادث، لإسعاف كافة المصابين.

ونقلت سيارات الإسعاف الجرحى الى المستشفيات المجاورة وعلاجهم، وعلم أن اثنين من المصابين السبعة، الذين نقلوا الى المستشفى، حالتهم حرجة جداً.

من ناحية أخرى، أجرت فرق الشرطة فحوصات وتحقيقات في مكان الحادث، وفي المبنى الذي علم أن سكانه سوريون، كما استمعت فرق الشرطة لشهود من المواطنيين المحيطين، الذين شاهدوا الشجار، وأخذت أقوالهم، كما شاهدوا الصور الملتقطة من خلال الكاميرات المنتشرة في المنطقة، ثم بدأت الشرطة عملية بحث للقبض على المشتبه بهم الفارين، وما زالت التحقيقات مستمر في الحادث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد