في مدينة تركية .. سائق حافلة نقل داخلي ينقذ حياة سوري ( فيديو )

أنقذ سائق باص نقل داخلي تركي، حياة رجل سوري، في العاصمة التركية، أنقرة.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مراد بولات، وهو سائق حافلة صغيرة، أنقذ السوري، عدنان صليبي، الذي أصيب بنوبة قلبية.

وبحسب المعلومات الواردة فإن السائق الذي يعمل على خط سيتلير-أولوس في العاصمة أنقرة، انتبه لشخص يمسك قلبه ويتألم بجانب إشارة المرور أثناء تجوله مع الركاب.

وأسعف مراد بولات الرجل السوري والذي كان يتألم بشدة بحافلته، وأوصله إلى أسعاف مستشفى أنقرة للتدريب والبحوث، وعند وصوله أغمي على المريض من شدة الألم فحمله بكلتا يديه إلى أن أوصله إلى النقالة الطبية وطلب من الكادر الطبي في قسم الإسعاف فحص المريض بسرعة .

ونقلت وسائل الإعلام التركي عن السائق قوله: “من غير المنطقي أن أترك مريضاً في الشارع يتألم وأذهب لكي أكسب المال”.

وأضاف: “كان صديقنا يعاني من نوبة قلبية، ولم يكن لدي أية معلومات كيف أساعده، وكان ينظر إلي كأنه يطلب المساعدة، فما كان مني إلا أن أوقفت الحافلة ووضعته بجانبي وأوصلته إلى المشفى، ولم أتوقف طوال الطريق لأي راكب، بل كنت أسوق الحافلة بسرعة كي أوصله إلى المشفى بأسرع وقت ممكن، أنا سعيد جدًا الآن. أنا فخور بنفسي لأنني قمت بإنقاذ حياة شخص. وعندما وصلت المشفى أغمي عليه فحملته حتى أوصلته قسم الطوارئ لأنه لم يستطع التنفس”.

بدوره قال عدنان صليبي بعد أن تم إسعافه: “لا أعرف ماذا كنت سأفعل بدونه”.

وأضاف: “أن سائق الحافلة الصغيرة أنقذ حياته، وتابع : “شعرت بتعب شديد، وأحسست أني أصبت بنوبة قلبية، فوجدت كرسي وجلست، بينما أنا أتألم توقف هذا الشخص الطيب،وأنقذ حياتي، أخذني بسرعة ونقلني إلى المستشفى، فأنا مدين له بحياتي، جزاه الله كل الخير عني، وبفضله أنقذ حياتي”.

https://www.youtube.com/watch?v=Ff2zih6oMv0

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد