دمشق : سيدة ” مدعومة ” تحاول دهس عناصر شرطة و مدنيين بسيارتها .. و مصادر محلية تتداول تفاصيل ما حدث

تداول مدونون وناشطون ووسائل إعلام سورية محلية على نحو واسع صوراً وأنباء متعلقة بحادث مثير للجدل، تمثل بقيام سيدة بدهس مدنيين وعناصر للشرطة في دمشق.

وذكرت وسائل إعلام موالية أن سيدة تقود سيارة من نوع رانج، في منطقة المزة مساء الأحد، وخلفها سيارة مرافقة لها، تلاسنت مع عناصر الشرطة قرب مستشفى “المواساة”، وحين أرادوا مخالفتها، بدأت بإطلاق الشتائم ثم دعست أحد عناصر الشرطة ومشت بسيارتها.

ونقلت عن شهود عيان أن عناصر الشرطة أوقفوا سيارة السيدة مرة أخرى عند بنايات “14” في المزة، وهنا نزل المرافقة من سيارتهم وبدأوا إطلاق الرصاص على الشرطة.

وحين تمت محاصرة السيدة داخل سيارتها من قبل عناصر الشرطة، أرادت دهسهم جميعاً لكنهم أوقفوها باللحظة المناسبة، قبل أن يحضر “مسؤول” ويقول إن هذه السيدة تخصه مطالباً إياهم بتركها بحال سبيلها، وانتهت القصة هنا وغادرت السيدة.

وذكر الإعلام الموالي أن ناشطين طالبوا وزارة الداخلية بتوضيح الأمر، وذكر حقيقة ما حدث، ومحاسبة السيدة على ما فعلت.

وزعم مدونون أن السيدة المتورطة ألين سكاف زوجة هانيبال معمر القذافي، ولم يتسن لعكس السير التحقق من صحة هذه المعلوماة من مصادر مستقلة أو موثوقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. دوله القانون والامن والأمان هكدا يقولون والشرطه في خدمه الشعب والعاهرات بحمايه المسؤوليين لحمايه الممانعه

  2. يجب اخضاع رجال الشرطه لدورات تدريبيه لافهامهم ان القانون لايطبق على المدعومين وواضح ان السيده سكاف مدعومه من الامام والخلف من اكثر من مسؤول يسهر على دعم الوطن في نوادي العراه