وسائل إعلام لبنانية : ” نضال الأحمدية تعبر عن انزعاجها من اللاجئين السوريين و تشن هجوماً على أصالة ( فيديو )

قالت وسائل إعلام لبنانية، الاثنينن إن “الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية فاجأت الجميع بعد تصريحاتها الأخيرة التي أساءت فيها للاجئين في لبنان” إذ قالت بفيديو (أنا ما بعرف أطبخ ولما يكون عندي حد ما بطلب ديلفري لإني بقرف من النازحين إلى بشتغلوا بالمطاعم.. على عكس لو كان لبناني لإني بعرف اللبناني نضيف بس اللاجئ ما بعرف اذا نضيف أو وسخ).

وأضافت قناة الجديد اللبنانية: “مع تداول اسم نضال الأحمدية، كان هناك تعليق يطلب من الفنانة السورية أصالة نصري التدخل والذي جاء فيه (وينها أصالة تيجي تأدبك من أول وجديد).

وتابعت: “يقصد المعلق لقاء قديماً لـ نصري وصفت فيه نضال بـ المتخلفة عقلياً بعد أن اتهمتها بموضوع لم تكن أصالة طرفًا فيه لا من بعيد ولا من قريب”.

وختمت: “نضال بدورها لم تسمح للتعليق أن يمر مرور الكرام وبادرت على الفور بالتعليق وكتبت (عمتاخد شمة)، الأمر الذي استفز المتابعين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. كل شئ فيها مزيف من حواجبها ، لريف عيونها والسبب الرئيس للزباله يلي خرجت من فمها الا وهي نفخ شفايفها وطبعا بظن الكل بيعرف من وين بيجي دكتور التجميل الدهون لملئ الشفاه… ويلي ما بيعرف ؛ من الطي@#&ز ، كل الحثاله بالعالم صار بدهم ينشهروا على حساب الشعب السوري العظيم، الكلاب تنبح دائما ورجل اي مواطن سوري بتساوكي وبتسوى كل كلب حقير نجس امثالك يا بومه

  2. نضال احمديه عاهره لبنانيه تتكلم عن النظافه وهم عاجزون عن ازاله القمامه من الشورع حتى اصبح بلدهم مزبله وتتكلم عن النظافه وهناك مثل بيقوت مقرف وبيتمقرف انشالله بس يصيروا ليمو زباله الشوارع ليموكي معها ويحطوكي بمكانك الصحيح

  3. سبحان الله. سماههم في وجوههم. هي العجوزة الشمطاء ما بتمثل غير حالها بهالتصريحات الوسخة مثلها. . بس النا الله وسوريا رح ترجع اجمل باذن الله وبارادة السوريين الجبارة

  4. يجب عدم إعطائها أي أهمية… هي تخرج بهكذا تصريحات فقط من أجل الشهرة …هي لا شئ

  5. مالنا غير بعض، العرب كلهم انكشفوا خلال ها العشر السنين، ، لالجماعات النظام ولا لجماعات تكبيييير، نحن السوريين كفيلين لنساوي سوريا بتضاهي بلدان كتير متطورة، بلا عرب بلاجرب.

  6. وحدة حشرة متل هي ما بتستاهل انه ينحطلها خبر و و اذا هي مفكرة حالها نظيفة بالمظهر بس هي قمة القذارة بالمضمون