ظهر بـ ” جل و جاكيت سبور ” .. صحافي أمريكي يلتقي بالجولاني في إدلب

كشف صحافي أمريكي عن زيارة أجراها لإدلب، لمدة 3 أيام، تخللها مقابلته لزعيم تنظيم هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة) أبو محمد الجولاني.

وقال الصحافي مارتن سميث، عبر حسابه في تويتر، مساء الثلاثاء، إنه عاد من زيارة لإدلب بعد أن التقى الجولاني وتحدث معه عن أحداث 11 سبتمبر وعن القاعدة وداعش وأمريكا.

وظهر الجولاني لأول مرة بشعر مسرح و “جاكيت سبور” وهو الذي كان ظهر في مقابلته الأولى قبل سنوات عبر قناة الجزيرة مظهراً ظهره فقط.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. وماهو الغريب ولما العجب الطفل السوري يعلم ان داعش والنصرة هم مليشيات تابعة للمجرم بشار وهم صناعة اسرائيلية امريكية بريطانية مثلهم مثل الاخوان والقاعدة والهدف من صناعتهم اظهار التطرف الديني واعطاء المبرر لتدمير الدين الاسلامي

    1. و هذا هو الكلام الصحيح. الجميع لعب فينا. تركيا ادخلت هؤلاء الارهابيين لقتال الاكراد. و ذهبوا الى راس العين. هؤلاء سلاح مأجور.

  2. صرعونا من أربعين سنة بأفكارهم السلفية، وبعدم جواز التشبه بالصليبيين، ومنع الإسبال وتحريم القزع، وها هو زعيمهم المبجل يخرج علينا بلباس الإفرنج وقصة الشعر الغربية والجيل اللماع. وليس العيب في هؤلاء المنافقين المتأسلمين، بل في البسطاء الأغبياء الذين يصدقونهم ويأتمرون بأمرهم.