بعد 3 عقود .. القبض على سوري في الدولة العربية التي حصل على جنسيتها بالتزوير !

اعتقال سوري في الكويت حصل على جنسية البلاد بالتزوير قبل ثلاثة عقود

اعتقلت السلطات الكويتية سورياً حصل على جنسية البلاد بالتزوير قبل نحو ثلاثة عقود.

وذكرت صحيفة “القبس” الكويتية الأحد أن “الإدارة العامة للجنسية والجوازات تمكنت من ضبط الوافد السوري عند عودته من دولة قطر، بعد إجراء التحريات اللازمة عنه بناء على معلومات أكدت حصوله على الجنسية الكويتية بالتزوير”.

وأوضحت أن “المتهم السوري حصل على الجنسية عام 1986، مقابل مبلغ مالي، وهي معلومات تم التأكد من صحتها بعد إجراء التحريات وجمع المعلومات الكافية”.
وأضافت أن “المتهم غادر الكويت عقب شعوره بالخطر إلى قطر، التي مكث فيها نحو ثلاثة أشهر للتمويه، قبل أن يعود إلى البلاد، الأسبوع الماضي، ليتم إلقاء القبض عليه وإحالته إلى التحقيق”.

وحسب التحقيقات الأولية، فقد اعترف المتهم بشرائه الجنسية الكويتية قبل أكثر من ثلاثين عاماً “عبر التدليس للاستمتاع بمزاياها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. حصل على الجنسية الكويتية بعد ان دفع مبلغ من المال…لايوجد عنده اي ذنب الموظف الكويتي ابتزه واخذ فلوسه قبل ثلاثين عام ..والآن غضبوا عليه وسحبوا منه الجنسية..لعنة الله على الظالمين ..دول الخليج مليئة بالظلم ..شوفوا المعاملة الانسانية في الدول الاوروبيه ..يساعدونك ويعلموك ويعطوك الجنسية بعد خمس سنوات…واخيرا ياأدمن كونوا مع السوريين ولاتكونوا عليهم

  2. على فكرة في أحد الأيام كانت كل هذه الدويلات أمبراطورية واحدة الجميع يستفيد من ميزات جنسيتها. الأن نحن نحارب عن هؤلاء و هم في نعيم. هذه الكوت صناعة بريطانيا بحتة