فراس طلاس يحلل نبأ إصابة بشار و زوجته : ” نحن أمام هذين الاحتمالين “

قال رجل الأعمال السوري فراس طلاس، ابن مصطفى طلاس، وزير الدفاع الأسبق لدى نظام حافظ وبشار الأسد، إن بشار الأسد وزوجته غير مصابين بفيروس كورونا.

وفي منشور عبر حسابه بفيسبوك، زعم طلاس أن “أسماء كانت في زيارة لموقع حساس صباح اليوم”.

وأضاف: “كلاهما لم يجريا أي فحص هذا الاسبوع اذاً نحن أمام احتمالين؛ إما موسكو دعته لزيارتها وقرر التهرب بهذه الطريقة، أو أنه يريد صرف انتباه الناس عن حدث كبير سيقوم به”.

وختم: “إشاعات انه سيسافر او غيرها من يطلقها لا يعرف عقلية بشار وآلية تفكيره”.

وكان إعلام النظام أعلن مساء الاثنين إصابة بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. هل هي محاولة لاستدرار العطف – لا ننسى اسماء و مرض السرطان – الذي يعتقد البعض انه مفبرك و ان شحوبة وجهها كانت ميك اب لا اكثر

  2. روح كورن معو و كن بقا , لسه كل يومين بيطلعلنا هوة و أخوه البطل المشقوق بوطنيات مشلخة

  3. هي لعبة من ألاعيب النظام، للفت الانتباه والتعاطف لا اكثر، كما كان الحال مع اسماء، اثناء اصابتها بالسرطان المزعوم..كل ما يبدر من هذا النظام له هدف وغاية..فالنظام شاطر بهكذا ألاعيب..قد يكون بسبب الحالة الاقتصادية التي تمر بها سوريا..فتهرب بهذه الطريقة من الضغوط .

  4. المشكله بما يسمى رئيس سوريا انو ماحدا من شعبو بيصدقو لانو فعلا مابيتصدق

  5. بداية نتمنى أن يكون هذا الكلام صحيح اذا كان سيؤدي الى النهاية المرجوة لهذا الكابوس …
    لكن الحقيقة المرة ان اصابة بشار الاسد وزوجته بكورونا – على فرض صحتها – ستكون مصيدة للفيروس، واصابة الفيروس ذاته بـ ” وباء ” سيقضي على فيروس كورونا نفسه، وبالتالي ستكون بداية النهاية لهذه الجائحة التي استشرت بالعالم، لكن هذا الفيروس هو أذكى من ان يقترب مجرد اقتراب منهما لعجزه عن الصبر على فعل شيء أو التأثير على أجساد نتنة وقذرة مثل جسديهما … فالاقتراب يعني انتحار له .. للفيروس طبعاً..!!

  6. ياخوفي بعد كذا سنة من الاقتتال والخراب، تكون جائزة الشعب السوري حكام من فئة مناف وفراس، أولاد الحرامي الرذيل مصطفى، ورعاة الدعارة والمافيا…لا نامت أعين الجبناء