أزمة البنزين إلى انفراج ؟ .. وسائل إعلام موالية : وصول 3 ناقلات نفط إلى بانياس

وصلت 3 ناقلات تحمل النفط الخام إلى ميناء بانياس، الأحد، وسط أنباء عن انفراج ملموس في واقع شح المحروقات في البلاد، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام موالية.

ونقلت صحيفة “البعث” عن مصادر مطلعة أن الناقلات متفاوتة الحمولة، وأن “الكميات الواصلة ستغطي احتياجات السوق المحلية من البنزين والمازوت والفيول والغاز لقرابة شهرين مع توقع استمرار توارد الناقلات”.

وكانت ناقلة تحمل مليون برميل من النفط الخام وصلت إلى ميناء بانياس في الـ7 من الشهر الجاري، شكلت بداية انفراج في أزمة خانقة تشهدها البلاد إثر نقص المشتقات النفطية، إذ أعلنت مصفاة بانياس لتكرير النفط عودتها إلى العمل مجددا.

وكان رئيس مجلس وزراء بشار الأسد، حسين عرنوس، زعم أن وضع المشتقات النفطية في البلاد سيعود إلى الاستقرار يوم الثلاثاء القادم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. امجرم الاسد كذاب لان ازمة المشتقات النفطية مفتعلة من اجل تدمير الاقتصاد السوري بهدف القتل والتهجير لمن بقي في سورية وتلك ناقلات النفط هي لنقل وتحميل النفط العراقي لان العراق يصدر 80% من نفطه عن طريق سورية عبر حط التابلين من العراق الى مصفاة حمص الى مصفاة بانياس الى مصبات النفط في بانياس وطرطوس والاذذقية ولسورية حصة من النفط العراقي بحدود الثلث من النفط العراقي وهو اجار العبور للنفط الغراقي للتصدير فلا يتذاكى الاسد المسخ على البشر لان الكل يعلم الا وسائل الاعلام النظامية والمعارضة هم يعلمون ولكنهم اما عملاء للمسخ بشار او هم اغبياء

  2. كل الازمات الى انفراج انها مسرحيه الانتخابات أي نوع من المكياج على وجه قبيح