” عصارة البرتقال للختم ” .. تركيا : توقيف شبكة تزوير جوازات سفر سورية ( فيديو )

أوقفت السلطات التركية عصابة سورية، تعمل على تزوير جوازات سفر، وتصاريح إقامة، في إسطنبول، غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن العصابة كانت تزور وثائق وتصاريح إقامة لسوريين دخلوا إلى البلاد بطريقة غير شرعية، وتستخدم عصير البرتقال، كأداة ختم.

وتم تنظيم عملية أمنية من قبل فرق قيادة الدرك في ولاية إسطنبول، ضد الشبكة، وتم إلقاء القبض على المشتبه بهم (م.أ) و(م.ت)، في منطقة إسنيورت، وإرسالهم إلى السجن.

وخلال عمليات التفتيش، تم العثور على 244 جواز سفر مزور، و320 هوية مزورة، و45 رخصة قيادة، وتقارير طبية، و297 بيانات جواز سفر مزيفة، و189 وثيقة هوية مزورة، وقارئات بطاقات، و5 آلات تصوير، و4 أجهزة كمبيوتر، وجهاز كشف النقود، وآلة طباعة، و2 ماسح ضوئي للوثائق، و2 جهاز لوحي الهوية، و6 طابعات و2 جهاز طباعة بطاقات، و5 مكابس، وماكينات تقطيع ورق، و104 أختام وطوابع مقلدة، والعديد من الوثائق الرسمية، كما تم ضبط 11 ألف و800 دولار.

وعقب استجواب المتهمين، اعترفا بهم بأنهم أعدوا وثائق مزورة، يتراوح ثمنها بين ألف و500 دولار، وخلال عمليات البحث التي أجريت في عناوين المشتبه بهم، تبين أنهم ختموا المستندات المزورة التي أعدوها.

وقُبض على المتهمين، الذين اكتمل استجوابهم، وأرسلوا إلى السجن من قبل السلطات القضائية، مع ملف الجريمة “تزوير الوثائق الرسمية”.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. مو دفاع عن الجريمة بس شو بيعمل بحاله السوري؟؟ لما الانسان بيصير ورقة و بطاقة ما رح أزعل اذا هذا الانسان صنع بطاقة لحاله. البشر قبل الحجر

  2. الله لايوفقون سودت وجه كل سوري انتو ضيوف ببلد غريبين عليه بدل ما تكونو منتجين عبتخربو فعلا طلع من سوريا ناس العياذ بالله أخبث من الشياطين ان شاء الله بتنحكمو مية سنة وتموتو بالسجن يا اوغاد انتو عبتأثرو على كل سوري شريف بس لأني سوريين قبحكم الله