علي رامي مخلوف : ” كرمال الله أوقفوا الحرب ” !

أطلق علي رامي مخلوف حملة عبر حسابه في إنستغرام بعنوان “لا تترك أخوك السوري جوعان.. وكرمال الله أوقفوا الحرب”.

وقال مخلوف في إعلان الحملة: “كنا قد تواصلنا بالآونة الأخيرة مع عدد من المشاهير العرب الذين لديهم عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي ليتم بالتعاون معهم الإعلان عن حملة تبرعات للمساهمة في انقاذ الشعب السوري الجائع بالأخص في هذا الشهر الرمضاني المبارك فاخترنا مجموعة من الشخصيات العربية وبالأخص من الإمارات والسعودية والكويت ومجموعة من السوريين والدول العربية الأخرى وتأتي هذه الحملة في ظل ظروف اقتصادية مزرية تجاوزت خط الفقر ووصلت إلى جوع يهدد وجود السوريين وكوننا لسنا قادرين أن نساعد من الداخل السوري بسبب الظروف التي نمر بها فأوجدنا هذه الطريقة للمساعدة وإشراك أكبر عدد ممكن من المساهمين”.

وأضاف: “برنامجنا على عدة مراحل الأولى منها إمكانية جمع ١٠ مليون دولار أي ما يعادل تقريباً ٣٥ مليار ليرة سورية سنساهم نحن منها بمبلغ ٢ مليون دولار أي ما يعادل تقريباً ٧ مليار ولتنفيذ هذا البرنامج اخترنا الهلال الأحمر الإماراتي لما يتمتع به من مصداقية عالية ورصيد مميز بالعمل الإنساني على مستوى العالم وهذا ليس غريباً على دولة مثل الإمارات العربية المتحدة أن يكون لها ذراع للخير والعطاء على هذا المستوى فما رسخه الشيخ زايد رحمه الله مع شيوخ دولة الإمارات من عطاء ومحبة وطيبة قلب تجلت اليوم في حكام دولة الإمارات وبالأخص حكومة أبوظبي ودبي”.

وختم: “نتمنى موافقة الهلال الأحمر على هذا البرنامج الإنساني ليتم تسليمه الحملة بالكامل ابتداءاً من تلقي الأموال والمواد المتبرع بها وصولاً إلى توزيعها بكل أمانة للسوريين وسننشر أرقام الحسابات التابعة للهلال بعد إعطائنا الموافقة على ذلك.
هذا خطنا وهذا دورنا ونحن خلقنا لنساعد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

    1. المعارضة غباء لايفهمون أن الدنيا لا تحسب بغبائهم ..
      عليهم أن يبتعدو عن إهانة الشخصيات المحترمة

  1. جهزلي بيض*تك لانه رح تتعلق منها بعد ما يتنفضلك و تتحاكم “هنت” و جماعتك يا غالي 😎

  2. 2 مليون رح تتبرع بها ههههههه طبعا من وراء خلفة جدك كم دجاجة وبقرة .
    يلعن أبوك على جدك قرطة حرامية الله يخلصنا منكم

  3. هو ابوك وعصابة الاسد شفطوا البلد وجيوب المواطنين لعقود قادمة، هلق بدن يعطوهم شوية فتات مشان تكمل اسماء تل عليهم. اكبر عمل إنساني يصير للسوريين انن يخلصوا للابد من عائلتي الاسد ومخاوف النجسة، لعنة الله عليكم فردا فردا.

  4. أنتي يا بغل لو ترجع المصاري تبع ابوك ما بدنا مساعدات من حدي. فعلا اذا لم تستحي فافعل ما شئت

  5. كرمال الله وقفو الحرب ، مشان العلوية يرجعو يسرقو وينهبون الشعب المسكين ع راحتون، ومشان ابن حرام متل مخلوف وابنه يرتاح رأسهم ويركزو ع السرقة والنهب، طائفة مرتزقة واولاد متعة لا يهمهم سوى نفسهم وجني الأموال، تفو عليكم يا قتلة

    1. النظام هو اللي نهب الشعب وليس العلوية. النظام فيه السني و العلوي و المسيحي و النظام قذر يستقطب القذرين من كل المكونات فإنتبه لتعليقك

  6. “لا تترك اخوك السوري جوعان؟؟؟” ليش نظامكم خلى السوري عايش!!! وهلق جايين تشحدوا على ظهور السوريين..لك انتوا حلوا عن السوريين وشوفوا كيف حالون بصير أحسن.
    تضرب انت واللي خلفك وسياتوا ومعكم عيال زايد

  7. على خطى والده الذي سرق المعونات بذات الطريقه قبل عشر سنوات.

  8. فرخ البط عوام ابن الحرامي بدو يعمل حمله تبرعات كمن يأتمن ثعلب على قطيع اغنام أتمنى عدم نشر اخبارهم لانها مثيره للاشمئزاز

  9. بعد ان افرغوا جيوب السوريين في الداخل يتوجهون لمن هم في الخارج لإفراغ جيوبهم