الإعلام الموالي يتحدث عن تسيير ” دوريات روسية بالقرب من حقول النفط التي تسرقها أمريكا ” في سوريا

قالت وسائل إعلام موالية، إن الشرطة العسكرية الروسية، سيرت الإثنين دورية عسكرية في ريف مدينة المالكية أقصى شمال وشرقي الحسكة على الحدود مع تركيا والعراق وبالقرب من آبار النفط.

ونقلت عن مصادر محلية قولها إن “الدورية الروسية مؤلفة من ثلاث مدرعات دون غطاء جوي، ووصلت إلى الحدود السورية التركية قبل أن تعود إلى قاعدتها في مدينة القامشلي”.

وتابعت: “تزامن وصول الدورية الروسية إلى منطقة عين ديوار مع مغادرة دورية للاحتلال الأمريكي مؤلفة من أربع مدرعات ،وهي المرة الثانية خلال أسبوع يتزامن فيها تسيير الدوريات الروسية والأميركية في ريف المالكية”.

وعلق الإعلام الموالي بالقول إن “قوات الشرطة العسكرية الروسية تعمل منذ فترة على تسير دوريات عسكرية بالقرب من منابع وآبار النفط التي تقوم قوات الاحتلال الأمريكي بسرقة النفط منها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. النفط للكورد و النظام عميسرقها من خمسين عام بمباركة المستعربين السوريين و كان أحلى على قلب المستعربين من العسل. اليوم الكورد لما بدأوا بالاستفادة من خيرات بلادهم صارت سرقات؟ و شو مشان لما كنتوا تشاركوا النظام تعفيشه و سرقاته ولا ما كنتوا انتوا كانوا السيرلانكيين و الموزمبيقيين شراكات النظام بالسرقة؟ 🙂