الإعلام الروسي يلتقي بـ ” أول سيدة سورية مرشحة لمنصب رئيس سوريا “

نقلت قناة “روسيا اليوم” الروسية، عن “أول سيدة سورية مرشحة لمنصب رئيس سوريا” قولها إن تقدمها للترشح إلى ذلك المنصب يظهر للعالم أن “سوريا بلد ديمقراطي وتستطيع المرأة فيه أن ترشح نفسها للمنصب”.

وأضافت فاتن نهار التي أعلن عن ترشحها اليوم، بعد الإعلان عن مرشحين أمس، أن “أي أحد تنطبق عليه الشروط المحددة في الدستور يستطيع أن يتقدم لهذا المنصب”.

وحول إن كانت قد ضمنت تأييد 35 نائباً في البرلمان، وهو الشرط الذي يحدده الدستور لقبول طلب الترشح، قالت فاتن نهار إنها تأمل بذلك، وإنها قامت بالخطوة الأولى الآن وهي أنها رشحت نفسها، وتسعى إلى ذلك التأييد.

وفاتن نهار محامية مسجلة في فرع القنيطرة منذ 2009، وهي من مواليد 1971 في الجولان السوري المحتل، وابنة اللواء المتقاعد علي نهار، وهي مستقلة لا تنتمي إلى أي حزب سياسي.

وفي الوقت الذي رشحت فيه بعض المعلومات عن مرشحي الأمس المجهولين، فإن فاتن نهار مجهولة بالكامل قبل اليوم، ولا يوجد أي معلومة عنها عبر مواقع التواصل أو وسائل الإعلام أو محركات البحث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. مسرحية هزيله ، سوريا صار عايشتها من عام ١٩٦٩ … بلا علاك مصدي ومرشحين وانتخابات وصرف مصاري والبلد مافي اي مقوم من مقومات الحياه من ماء لكهرباء لغاز لبنزين … القرد واتباعه ما عم يضحكوا الى على حالهم

  2. السيدة التالية في الترشح :

    السيدة أسماء الأسد

    نعم للسيدة أسماء رئيسة منتخبة

  3. ثرثره
    يعنقدون ان البشر يعيشون في مواخير
    سخيفه من المخابرات تعطي دفع للنظام تاذي قتل مايون انسان وشرد ١٤ مايون ولم يترك الحكم وهلا جايين يخبصو بالخكي انو في ترشيح…؟
    وبجم ينشرون مثل هذه الزبالات والاخبار الدنيئه
    اهههه يا دنيا

  4. أنا متأكد إذا الإنتخابات نزيهة إنو الشعب ح يختار جردون و ما بختار الجحش بشار… و لو كان الجردون أخ… من بشار بس ملينا من ه الجحش و بدنا جحش تاني……

  5. عشيقة لبشار بتوصية من لونا الشبل التي تدير كل الامور لبشار – ضرة تانية لاسماء بعد لونا

  6. سوريا يلد ديمقراظي ههه ههه ههه ههههههه.
    شخيت من الضحك