” تجاوزت مرحلة التصوير العاري الأصعب ” .. دويتشه فيله : لاجئة سورية في نهائي مسابقة ” أفضل عارضة أزياء ” في ألمانيا ( فيديو )

في برنامج “أفضل عارضة أزياء مستقبلية في ألمانيا” (Germany’s next Topmodel) الذي تقدمه وتشرف عليه عارضة الأزياء العالمية الشهيرة الألمانية هايدي كلوم، وصلت الشابة السورية سولين عمر (20 عاماً) إلى نهائياته بنجاح.

وكانت سولين طفلة في الحادية عشرة من العمر حين غادرت سوريا مع عائلتها قبل أعوام إلى تركيا، ثم انتقلت عام 2014 مع عائلتها إلى ألمانيا حيث تعيش في مدينة هامبورغ، وقد تأقلمت سولين واندمجت سريعا في “بلدها الجديد” ألمانيا، حيث تسعى لتحقيق أحلامها وطموحاتها بالنجومية.

وقد تجاوزت سولين في مسابقة اختيار عارضات الأزياء، المرحلة الأصعب على حد وصفها، وهي جلسة التصوير العاري، التي أجرتها مع رسم خطوط حمراء على جسدها.

وقالت في مقابلة مع وسائل إعلام ألمانية ” “أريد أن أوضح أمراً.. التصوير العاري ليس بالضرورة شيئاً يرحب به مجتمعي. بالنسبة لي هو رمز – مثل الخطوط الحمراء! حتى لو أظهرت نفسي هنا عارية، فهذا لا يعني أنني نسيت جذوري”.

كما قالت سولين في الفيديو إن (Germany’s next Topmodel) بالنسبة إليها ليس مجرد لقب ترغب في الحصول عليه، وإنما “رسالة” تريد إيصالها للناس، وتقول أنها بالرغم من المصاعب التي مرت بها، “ها أنا ذا قد وصلت”.

وفي برنامج الواقع هذا تسعى ثماني فتيات للحصول على لقب “أفضل عارضة أزياء لعام2021 في ألمانيا” (GNTM 2021).

وستعلن عارضة الأزياء هايدي كلوم عن اسم الفائزة في غضون أسابيع قليلة.

وستنقل الحلقة الأخيرة من البرنامج ويتم الكشف عن الفائزة باللقب مباشرة على شاشة قناة (ProSieben)، وسيكون هناك العديد من الجوائز التي ستقدم للعارضة التي ستفوز باللقب منها جائزة مالية ضخمة بقيمة 100 ألف يورو وسيارة جديدة. (DW)

مواضيع متعلقة

قناة ألمانية تسلط الضوء على قصة شابة سورية .. من سوريا إلى أشهر برنامج لعرض الأزياء في ألمانيا ( فيديو )

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. لك عيفو العالم و رب العالم بحالهم يا زلمة, المخلوقة عم تنجح بواحد من أصعب المجالات بالعالم من ناحية المنافسة و ما عم تقتل و تسرق و تعفس عل أقل. شي عنجد بيرفع الراس.

    1. التعري من أصعب المجالات في العالم؟ بعدين نحنا فقط قلنا أنها لا تمثلنا ولا ترفع راسنا. شو رأيك أنت تحترم رأينا وتعيفنا بحالنا؟؟

  2. لا اما شو اصيله بجذورك ،، مشان الله لا تقولي انه جذورك سوريه ،

  3. أصبح التعريص وجهة نظر

    مبروك الحرية يا أحرار يا أطهار

    1. تعريص قلتلي، وأخذ النساء سبايا هاد مو تعريص؟ تكبييييير

    2. لا عم نقلك سبايا ولا عم نقلك عرايا بس اسلوب الخبر إنو هه تجاوزت مرحلة التصوير العاري الأصعب يلا بقي مرحلة تشرحلنا عن التكوين التشريحي لل… بتكون أسقطت عنها ماتبقى من حياء الأنثى وعفتها يا غبي

      ايش دخل السبايا والبرايا !؟
      متل واحد بتحكيلو ليش تشرب عرق بيقلك مو أحسن من الويسكي !

  4. عم شو بيرفع راس بتعري التعري صار عند السوريين اندماج وحضارة لو انها بشي جامعه دراسة مجال بس تعري ارفعووو راسكم وحسسووووو عليه

  5. شعب جحش بس بيعرف يهوش على بعضو ويكره بعضو بينما الديكتاتور وابوه صرلن بيقتلوا فينا ٦٠ سنة!

  6. ان يتعرى الانسان افضل من ان ينحر البشر وينتمي للدواعش والبعثيه والاخونجيه الخنازير ويعملون مرتزقه ولصوص عند الارهابي الاخونجي التركي.
    هي بالاخير كرديه من كردستان والعربان ليست لهم علاقه بالموضوع عليهم بامهاتهم واخواتهم ويتركون الشان الكردي للكرد

    لعمه بعيونكم شو قذرين انتم

    1. اسمع ولا جحش.. الواحد يا ينتمي لداعش و جاحش و الاخوان يا يتعرى؟ نحن ككورد هي مو اخلاقنا و لا تربيتنا ولا بتمثل قنادرنا حتى.. الواحد فيه يكون معتدل.. يكون مسلم و الناس تسلم من يده و لسانه مو شرط تكون داعشي و اخواني ولا يكون عرصة او تكون شرموطة متل صاحبة الخبر..اذا صاحبة الخبر بتشرفك فهي ما بتشرف قندرة تسعة و تسعين فاصلة تسعة و تسعين بالمئة من الكورد.. يلا ولّي ولا قندرة انت كمان🤨🤨

  7. وصلت لاقصى درجات العهر قصدي الاندماج !!!
    المزعج المبكي وجود كل هالقرون بالتعليقات و كأنهم فعلا اندمجو ههههه

  8. هذا افضل من المسلمين بالاسم فقط وعم يعماو كل الموبقات بالسر