بثينة شعبان تتحدث عن الضغوطات التي مورست للدفع لـ ” الانشقاق “

زعمت مستشارة بشار الأسد، بثينة شعبان، أن هناك وثائق بريطانية مسربة تثبت أن بريطانيا مولت أشخاصاً أطلقوا على أنفسهم لقب شهود عيان، وأن الحكومات الغربية كانت تمارس ضغوطاً على المسؤولين السوريين من أجل الانشقاق عن الدولة.

وأضافت شعبان، خلال مشاركتها في مؤتمر عبر الفيديو، بحسب ما نقلت وسائل إعلام موالية، أن “سوريا خاضت حرباً مزدوجة، بشرية وإعلامية، وقالت إن «كل ما حلّ بسوريا من دمار وموت وتشريد كانت وراءه مؤسسات استخباراتية غربية، قامت وبالتعاون مع تركيا بتدريب آلاف الإرهابيين لتحقيق هدف وحيد هو تدمير سوريا».

وشكرت شعبان كل الجهود المبذولة لرفع العقوبات الاقتصادية عن سوريا، والتي صُنفت على أنها جرائم ضد الإنسانية، على حد زعمها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. على مين يا ماما ولله لو أن الغرب لا يريد بشار لكانوا طيروه من زمان لهذا كفاكم بيض عالناس و سروالكم الممزق ما عاد قادر على ستر عوراتكم يا خونه فكل السوريون باتو يعلمون هوية القاتل الكيماوي معلمك , أما أنت لست سوى وحده علاكه رخيصة و ليس لك سعر بالسوق النخاسه فسدي بوزك يا بومه .

    1. الفرق كبير بين المثقفة و المحترمة السيدة بثينة .
      وأولاد الشوارع

  2. وانه حكومتك قتلت الشعب الأعزل واستخدمت كيماوي ضده وهجرت ملايين هي ما بتسميها جرائم ضد الانسانية؟ لو غبية فما بيحقلك تكوني بهالمنصب ولو عديمة الضمير فكمان ما بيحقلك تكوني بهالمنصب.

  3. بثينة انسانة راقية .تحب بلدها . وطبيعي أن تستمر في بلدها .

  4. فعلا أنك ساقطة وعاهرة نسيتي من بدء في قتل الناس برصاص الحي أثناء التظاهر السلمي

    1. يعني الفوار ماذا استفادو من التفاهة .سلمية ومظاهرات .
      اثبتو انهم تافهين
      وهم يعرفون أنها مجرد تفاهة

  5. من يؤمن بوطنه هو الإنسان الأرقى. بثينة أثبتت أنها انسانة عظيمة