في خطبة عيد بشار الأسد .. الرئيس الخليفة الصحابي الرسول الإله ! ( فيديو )

أدى بشار الأسد صباح اليوم صلاة عيد الفطر في الجامع الأموي الكبير بدمشق.

وتزامنت خطبة العيد، التي احتوت على وجبة كذب وتضليل كبيرة، مع خطبة منافسة لرامي مخلوف، ودخل بشار المسجد الأموي ولم يعرف أين يذهب لولا مرشده الحسون، ثم صلى خلف حسام الدين الفرفور، وجلس ليستمع لخطبته.

تحدث الفرفور بداية عن الرسل الذين صلوا في المسجد قبل أن يبنى حتى، ثم وصل إلى الخلفاء وانتهى بخامسهم وجعل بشار بطريقة أو بأخرى سادسهم، ثم بايعه على طريقة البغدادي في المنشط والمكره، على “الإسلام والعروبة والحرية” ثم قال له “نبايعك ونستنجدك” ثم أضاف “نحن جند من جنود الله” وأكد لبشار كما سبق و قيل للرسول “اذهب أنت وربك فقاتلا إنا معكما مقاتلون”.

واخترع الفرفور حديثاً نبوياً لا وجود له، ويمكن ليس لـ “طالب شريعة” أن يكشفه بسهولة، بل لطالب في الصف الخامس الابتدائي لديه الحد الأدنى من المعلومات الدينية الأساسية.

وتغنى الفرفور بمرسوم العفو الأخير الذي أصدره بشار، وقال له إنه علم الإنسانية كيف تتخلق بأخلاق الله، وأن الرسول قال تخلقوا بأخلاق الله و “أنت يا سيادة الرئيس المبرور المبارك تخلقت بأخلاق الله”، وهذا التعبير غير مقبول ولا يصح والحديث لا وجود له باتفاق معظم المصادر الإسلامية، إلا أن الفرفور لا مشكلة لديه بتحويل الرئيس لخليفة أو صحابي أو رسول أو “رب”.

وختم الفرفور: “لقد رأينا منك خيراً كبيراً يا سيادة الرئيس، وتعلمنا منك الديمقراطية.. وليست تلك الديمقراطية التي أوصلت النازيين أمثال شارون ونتنياهو وترامب للحكم”.

وفي خطبة رامي مخلوف التي عنونها بـ “بشرى للسوريين” بدأ الشيخ العراف خطبته بفوازير العيد، وسأل المتابعين عما إذا كانوا يعرفون لماذا يجلس في فيديوهاته على الأرض وخلفه الحطب، وطلب منهم أن يكتبوا إجاباتهم بالتعليقات، مع وعد بتقديم الإجابة لمن لم يعرفها، ثم ساق مجموعة من الهبدات والأمنيات والنبوءات التي ختمها بـ “الفرج قريب بجاه محمد الحبيب”.

مواضيع متعلقة

الشيخ العراف رامي مخلوف يخطب العيد بالسوريين : بشرى سارة .. و الفرج قريب بجاه محمد الحبيب ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. اخذ حبة كبتاغون – او كابتن – كما يسميها السوريون قبل الصلاة

  2. الله ياخدك وياخد امثاللك وكل واحد استقبللك وعايد عليك يأبن الصرمه… رحت لتصلي العيد ولا لتعاين الجامع وتشوف شو ممكن تسرق منه غير السجاد الاثري يلي بعته انت وأخوك ماهر، الله عم يمسخك وجهك عم يصغر وعيونك عم تغور واذنيك عم تكبر وتطول وعم تصير تشبه الشيطان والعياذ بالله

  3. احترام الملك مهم لأي بلد ناجحة . ولهذا من واجب السوريين ان يحترمو الملك
    ببريطانيا ليست احسن فهم يحترمون الملكة

  4. اذا كان يفيد البلد فذلك هو الصح . وحتى الان هو يقدم الخدمات الجليلة

  5. عمو رامي انت جالس عالأرض عشان فلوسك راحت تقمقش حطب.. …ديغللو….ادبحبحبحبح