وكالة روسية : ” ليس غريباً .. حماس تثمن موقف الرئيس الأسد الداعم للمقاومة “

ثمَّن القيادي في “حركة حماس”، أسامة حمدان، أمس الخميس، موقف بشار الأسد، لمساندته ودعمه للمقاومة الفلسطينية.

وأجرت قناة “الميادين”، مساء الخميس، حوارا مع حمدان، أكد خلاله أن “موقف الأسد الداعم للمقاومة ليس غريبا ولا مفاجئا، ومن يُحَيِّنا بتحية نَرُدَّ بخير منها”، مؤكدا أن “من الطبيعي أن تعود العلاقات بدمشق إلى وضعها السابق”.

وكان الرئيس الأسد استقبل، في وقت سابق الخميس، وفدا ضم عددا من قادة القوى والفصائل الفلسطينية وممثليها، ضمنهم الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي”، زياد نخالة.

وذكر نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أبو أحمد فؤاد، أن الرئيس السوري قال خلال اللقاء: “إن أبواب سوريا مفتوحة لكل فصائل المقاومة بغض النظر عن تسمياتها”، بينما وجّه الأسد تحية إلى مقاومي “حماس” والـ”جهاد الإسلامي”، وكل الفصائل المقاومة في فلسطين. (SPUTNIK)

* العنوان والنص لوكالة سبوتنيك الروسية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ان قوادين حماس من الخنزير النجس سماعيل هنيه الى الخنزير النجس خالد مشعل الى اصغر خنزير نجس فيهم , كلهم بائعين اعراضهم ونسائهم ودينهم وعروبتهم بتومان ايراني نجس هذه الخنازير لايجوز من الله ان تدفع لهم اي شيئ انهم تجار دعاره ومخدرات ودماء نرجو من كافة الدول العربيه الكرام عدم دفع اي قرش لهؤلاء الانجاس والله سوف يحاسبكم الله على امولكم التي تدفعوها الى هؤلاء الانجاس القوادين تجار الدماء اصحو ياعرب الم تتعلمون الدرس بعد, انظر الى وجوههم انها انجس من مخلفات الخنازير بل حظيرة خنازير اطهر من اطهرهم , لم يصدقون ان وقف اطلاق النار حتى خرج من بين العاهرات وفنادق الدوحه وبداء بالتسول والشاده والبكاء والعويل

  2. قيادات حماس تحولت لمرتزقة حقها فرنك بيد إيران من هنية وأنت نازل.
    الشعب السوري يقف ضد الظلم وضد مصادرة أراضي الناس ومع أطفال فلسطين ولكن ليس بصف حماس التي تضع يدها بيد المجرمين بشار والخرامنئي ومليشيات الإجرام بالعراق ومع زعيم عصابة الكبتكون حسن رمان زميرة.