” كان من الصعب أن أتكلم ” .. نصرالله يتحدث عن ” سعاله الشديد “

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، أنه عانى من “سعال شديد” منعه من التكلم منذ يوم القدس، مقدما اعتذاره على ذلك.

وقال نصرالله في كلمته بما يعرف بـ”عيد المقاومة والتحرير”: “أعتذر عن عدم ظهوري منذ يوم القدس وحتى اليوم لأنني كنت أعني من سعال شديد وكان يصعب علي أن أتكلم أو أخطب”، حسب قوله.
محتوى إعلاني

وتابع الأمين العام لحزب الله قائلا: “كنت من اللخظة الأولى للأحداث في غزة أتابع بشكل دقيق لم يجري ولكن ما كان ينقصني أن أتحدث معكم مباشرة”، حسب قوله.

وبدت الحالة الصحية للأمين العام لحزب الله ليست في أفضل حالاتها إذ كان يسعل باستمرار خلال الكلمة ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع النواصل الاجتماعي.

ووجه نصرالله تهديدا مباشرا لإسرائيل ي خطابه قال فيه إن المعادلة التي يجب الوصول لها هي معادلة “القدس مقابل حرب إقليمية”، على حد تعبيره. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هذا داء الكلب، بلا علاك مصدي وبيع كلام يا قاتل الاطفال، رخيص تاجر مخدرات ، الاقصى ورجاله بريئين من امثاللك

  2. حسب الأعراض اللي وصفتها فإنك يا حسون الملعون مصاب بانفلونزا الجرذان وهذا المرض يصيب القوارض التي تعيش في الكهاريس خوفا من العفس في الهواء الطلق !

  3. أصيح الترحم على “”” مسيلمة “”” الكذاب مشروعا فهذا الصعلوك أكذب منه بأشواط وهل نسينا أنه تكلم مع عزرائيل عليه السلام!!!.

  4. بضعة صواايخ على استحياء شديد لقيطة دون تبنٍ ، طريقكم و فيلق القدس إلى القدس يمر عبر دمشق ودرعا و حمص و القصير و دوما و داريا و حلب و يُكَوِّع عن بوابة فاطمة المطلة على الجليل الأعلى نصرة للأقصى .
    صواايخ ما بعد بعد هيفا ستسقط على السطر دون حرف الألف دون أن تسبب أدنى رعشة .