ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية

أعلن الفنان السوري، ياسر العظمة، حصوله على الجنسية الإماراتية ووجه الشكر لحاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقال العظمة في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “شرفتني دولة الإمارات العربية المتحدة بمنحي الجنسية الإماراتية”.

كما شكر العظمة بن راشد على منحه الإقامة الذهبية لكثير من الفنانين العرب والسوريين، وقال إنها “تتيح لهم فرصة العمل والإقامة المستمرة في ربوع الإمارات”

ويقيم العظمة في الإمارات، وفيها صور مسلسله الجديد “السنونو” الذي كان مقررا عرضه في رمضان الماضي، إلا أن العظمة كتب في صفحته الشخصية أن العرض سيؤجل إلى ما بعد رمضان بسبب بعض العمليات الفنية التي “استغرقت وقتا أكثر من المتوقع”.

وكان عدد من الفنانين العرب أعلنوا حصولهم على “الإقامة الذهبية” (تأشيرة الإقامة طويلة الأمد) التي بدأت الإمارات منحها منذ 2019، وهي تمتد لخمس أو عشر سنوات، وتجدد تلقائيا عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل “المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. من الناحية الشخصية بجوز تأيدك الناس كون الجواز السوري أصبح في مزابل التاريخ بسبب إجرام من يصدره .. لكن كونك فنان معروف وكل كلمة وتصرف محسوبين عليك كنا ننتظر غير هالقبول لعرض من دولة شاركت في دماء السوريين والدنيا مواقف ياسيد ياسر لإنه الجواز الإماراتي ولا الامريكي ولا الألماني مارح يدخلك الجنة وإنما عملك وفعلك وموقفك .. لكنك فكرت بنفسك ومابعرف نعذرك ولا نلومك !!!! فعلا الدنيا مواقف.

    1. حبيبي أول شي لو يصح للسوري العادي المسحوق المطحون المغلوب على امره جواز موزمبيق ليركض بإيديه ورجليه فما بالك بشخصية اعتبارية لإنسان ناجح متميز وله علاقات نسجها عبر السنوات والسنوات أن يحصل بعد هالعمر على دفتر صغير يؤمن له راحة ضمير ؟؟ ليش كل شي مسيّس !؟ جواز السفر لدولة شرعية صار اعتراف بالقتل والدم والألعاب السياسية القذرة ؟ لو عرضوا عليك بسبور أميركا بعد كل بلاوي وقذارات أميركا بترفضو ؟؟؟ بتحداك !!!!

      جواز إماراتي مارح يعطيك الزير من البير بس بيعطيك حقك تعيش ك بني آدم على سطح الكرة الأرضية المليانة ظلم وفساد وجور وقتل

      كون ياسر العظمة فنان مابيلغي كونه ك إنسان ! وهوه إنسان قبل ما يكون فنان ! و بالتالي ماهي أولويات الإنسان بحياته ؟ بربك ؟ يكون فنان ؟ ويرفض الجواز الإماراتي وما يشتغل على أساس يأمن لنفسه كرامه و حياة لائقة أو لحدا من أحفاده من بعده ؟ كل اللي أخدوا جوازات أوروبية أو جنسيات ثانية صاروا بنظرك عديمي الشرف والضمير ولازم يوقفوا موقف بطيخي من قضية بطيخية ماحدا حاسس عليهم ولا سائل فيهم يا روحي بالنهاية بيكفيك نظرة موظف جوازات المطار لما بتفوت بباسبور أوروبي أو أمريكي أو إماراتي وسلم لي على كل الشعارات والعنتطريات الوطنيه والدبكات والأهازيج يلي لا تغني ولا تسمن من جوع !

      من حقه يفكر بنفسه ! كإنسان !!! .. كإنسان !!! فاهم شو يعني ك إنسان !؟!؟؟

      خلي دولته تقدم له ربع مكاسب البسبور الإماراتي ماعم نقلك السويدي ولا الأمريكي !!! وشوف الناس الي رح ترجع لحضن الوطن !!!

    2. ياحيف أفندي : الدنيا مصالح ، والإمارات شغالة وراء مصالحها ، والدماء اللي عم تحكي عنها لولا السوريين نفسهم ما أريقت ! بالعيلة الوحدة صار في غسيل دماغ صار الأخ مستعد يقتل أخوه لمجرد اختلاف بالرأي السياسي وين طاحش بالعجقة ؟ لولا الوخم اللي فينا ما حدا قدر علينا ! روح شوف حالنا بالغربة الخازوق الأكبر مابيجيك إلا من الأخ الشقيق الأكبر ! هالمرة مافي نظام ومافي استبداد ومافي حدا منتظر رزقه من حدا ولا شي ومع ذلك الحسد والتباغض والكره الدفين موجود ! لاعتبارات طائفية أو رأي سياسي ! والنهفة بيلزقو كل هالشي بالنظام كمان !… أما مسألة تقول حدا فات بيناتنا ورمى البلا وعم يشتغل عالناعم ويعمل حاله ماله خبر بشيء هي مابصير تحكيها ! … لازم تستمر المقتلة لحين ما تفنى سوريا وهذا ما حصل , والحبل ع الجرار لباقي دول المنطقة يا فالح بس شعوب مخدرة وآلات قتل ساحقة وحكام مجرمين !.. ولسا بدك الناس ما تبحث عن كرامتها في وسط هالركام والتخبيص !؟

      لاتستغرب بكرا تشوف اردوغان عم يصلي مع الأسد بالأموي بمباركة روسية أميركية و لاتواخذونا يا شباب تبويس الشوارب مشتغل و سلم عالشهدا اللي اندعسو تحت الأنقاض وبالمعتقلات والمنافي واللي أوهموهم رح نعملكن دولة أول من رح يتخوزق ، وقتها اللي استفاد ونفد هوه من حصل على جنسية محترمة أو كوّن ثروات وهذا ما يحصل حالياً !!
      شبك صحصح نحن لسنا في المدينة الفاضلة !.. سالفة الاخلاق والضمير والدين هي ليوم الدين !!!! الصراع في الحياة صراع وسخ …والسعيد من أغلق باب داره وعنده قوت يومه ورزقه الله البعد عن الحاجة للناس أو الخوف من أحد سوى الله وبس

  2. الجنسيه الاماراتيه تشرفنا يعيش فيها الانسان بكرامه اياديهم بيضاء دائما للخير فهم اهل للخير والتواضع دائما