شابة سورية تتعرض لضرب مبرح و تكبيل بالسلاسل على يد والدها لأنها ” تحدثت في الهاتف مع شاب “

تعرضت شابة للضرب المبرح والتعذيب على يد والدها، وذلك بعد أن ضبطها تتحدث عبر الهاتف مع أحد الشبان، في مدينة اللاذقية.

ووفقاً للخبر الذي نشرته صفحة وزارة الداخلية النظامية، فإن الأب قام بتكبيل ابنته بالسلاسل وتعذيبها وضربها بشكل مبرح، وأنه تم العثور عليها في منزل والدها (حسام -ب) من مواليد 1970 وهي مكبلة بالسلاسل والأقفال على سريرها، وآثار الضرب المبرح والكدمات واضحة على جسدها.

ولم يكتف الوالد بالضرب والتعذيب بل عمد إلى قص شعر ابنته، وهذا مايشكل أذى نفسياً إضافياً للفتاة التي لم تذكر معلومات الداخلية عمرها أو هل هي طالبة وغير ذلك.

وأشار خبر الداخلية إلى أنه بعد توقيف الأب اعترف بما قام به من عمل، وأنه استخدم سلاسل وأسياخ بضرب ابنته وأن السبب عائد لقيامها بالتواصل عبر جهازها الخليوي مع أحد الشبان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. ارحمنا يا الله ثم ارحمنا. يا من في كل وقت وكل ساعة، إلهنا الصالح، الطويل الروح، الكثير الرحمة، الجزيل التحنن، الذي يحب الصديقين ويرحم الخطاة الذين أولهم أنا. الذي لا يشاء موت الخاطئ مثل ما يرجع ويحيا. الداعي الكل إلى الخلاص لأجل الموعد بالخيرات المنتظرة. يا رب اقبل منا في هذه الساعة وكل ساعة طلباتنا. سهل حياتنا، وأرشدنا إلى العمل بوصاياك. قدس أرواحنا. طهر أجسامنا. قوم أفكارنا. نق نياتنا. اشف أمراضنا واغفر خطايانا. ونجنا من كل حزن رديء ووجع قلب. أحطنا بملائكتك القديسين، لكي نكون بمعسكرهم محفوظين ومرشدين، لنصل إلى اتحاد الإيمان وإلى معرفة مجدك غير المحسوس وغير المحدود، فإنك مبارك إلى الأبد. أمين.