شكران مرتجى تدعو السوريين للعودة إلى سوريا .. ” لازم نفتح صفحة جديدة “

وجهت الممثلة شكران مرتجى دعوة للسوريين المقيمين في عدة دول عربية وأجنبية للعودة إلى سوريا التي هي “أحق بأبنائها المغتربين”.

وقال مرتجى عبر حسابها في فيسبوك، بحسب ما نقلت عنها وسائل إعلام موالية: “لازم نفتح صفحة جديدة مع كل الناس الطيبة المحبة اللي سارعوا بالتصويت والانتخاب.. كلمة حق تقال هدول الناس طلعوا بإرادتهم وفي ناس غصب عنهم من البلد شي أتهجر وشي خاف وشي بيته راح وو”.

وأضافت: “الكل لازم يرجعوا ومابشك للحظة برغبتهم بالعودة المفروض من الجهات المعنية فتح أبواب العودة دون شروط صعبة سوريا أحق بأبنائها علينا فتح قلوبنا”.

ورأت مرتجى أن ما حدث في بعض العواصم العربية والأجنبية يؤكد أننا سنعيد بناء العيش المشترك، مضيفة “هم بدأوا بالخطوة الأولى التي لاقت من السيد الرئيس كل التقدير بكلمته بالأمس وعلينا أن نكمل المشوار بخطوات من الحكومة المقبلة.. ياشام عاد الصيف وأبناءك سيعودوا”.

وسرعان ما حذفت مرتجى، التي تعرف بمواقفها شديدة الموالاة لبشار الأسد وجيشه، المنشور أو قامت بإخفائه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. لا عزيزتي شكي برغبتهم بالعودة. الوطن هو المكان اللي نعيش فيه بكرامة، المكان اللي يحفظلنا حقوقنا وحرياتنا ونقوم فيه بواجباتنا اللي بيتساوى فيها كل المواطنين. للأسف سوريا ما عادت وطني ولا برغب أرجعلها. وخصوصا كامرأة حقوقي مهضومة بسوريا مع او بدون حرب. انا رح ضل سورية وهويتي وتاريخي مابغيرها القانون. لكن ولادي مش سوريين وهيك بدها سوريا وهيك احسن لعيلتي ولراحة بالنا.

  2. خليلها للك ولامثالك من السوريين وللا سوريين يلي وقفوا مع القاتل، اشبعوا فيها وخليها مدمره وبلا اي مقوم من مقومات الحياه، بدك السوريين يرجعوا لما بدك مصارهيم ولحتى تشحدوا عليهم من الغرب والخليج .. اكيد روسيا بدها مين يدفع الفاتوره … يا خاينه السوريين استقبلوللك متل ما استقبلوا حزب الشيطان واعوانه وهي كانت النتيجه طعنتوهم بالظهر تفووووو عليك وعلى الحوش امثاللك عيشي مع قرود الجبل وشمي رائحه الفطايس وتمتعي فيهم…

  3. أكيد أنت غبية . من سيعود والحيوان موجود عليكي وعليه

  4. السلام عليكم
    وين ياريت بس الآسف فات القطار
    يلي طلع وسافر. وحصل على ميزات وجنسية يلي شاف برا من تقدم وتطور ماشفو ببلدنا هاد صعب يرجع وصعب جدا. الله يختار الخير للجميع