” دويتشه تليكوم ” تلغي مشاركتها الفعلية في المؤتمر العالمي للجوال

أعلنت شركة “دويتشه تليكوم” الألمانية للاتصالات، الاثنين، عن إلغاء مشاركتها الفعلية ضمن جهات العرض في المؤتمر العالمي للجوال المقرر انعقاده في برشلونة نهاية حزيران المقبل.

وأوضحت الشركة، الاثنين، في تبرير هذا القرار، بالقول إنه “بناء على استمرار الجائحة وتباطؤ الارتفاع في عدد الأشخاص الذين أتموا تطعيم كورونا في ألمانيا، فإن التجمعات البشرية الكبيرة ما تزال تمثل مخاطرة”.

وأضافت الشركة أنها تعتبر أن من غير المقبول تحمل هذه المخاطرة بالنسبة لعدد كبير من عامليها، مشيرةً إلى أنها ستنظم مشاركتها بالكامل في المؤتمر بشكل رقمي.

يشار إلى أن شركة “سامسونغ”، رائدة سوق الهواتف الذكية، وشركة “كوالكوم” للرقائق، وشركات “إريكسون” و”نوكيا” و”سيسكو” المزودة للشبكات، بالإضافة إلى شركة “غوغل” المطورة لنظام “أندرويد”، أعلنت خلال الأسابيع الماضية اعتزامها عدم المشاركة بشكل فعلي في المؤتمر.

غير أن إلغاء “تليكوم” مشاركتها الفعلية في المؤتمر لها وقع آخر لأنها عضو مهم في اتحاد الاتصالات النقالة الذي ينظم أكبر ملتقى لهذه الصناعة في العالم.

ويسعى الاتحاد، وفقاً لآخر تصريحاته، إلى جمع ما يتراوح بين 30 إلى 40 ألف شركة في الفترة بين 28 حزيران حتى مطلع تموز المقبل في مدينة برشلونة. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. “هواوي” تطلق نظامها التشغيلي غدا وتستغني أخيراً عن أندرويد
    يقام حدث هارموني أو إس HarmonyOS الكبير من شركة هواوي، يوم غد الأربعاء، حيث من المقرر أن يقدم الإصدار الثاني من نظام التشغيل الداخلي المعروف باسم هارموني، الذي تم إطلاقه منذ عامين. إلا أن الإصدار الجديد سيحدث نقلة في عالم هواوي، بحيث يعمل على تشغيل الهواتف والأجهزة اللوحية والساعات الذكية، وليس فقط أجهزة التلفزيون الذكية.