يحدث في سوريا .. ضبط عنصر يقدم امتحان الثانوية العامة بدلاً من قائد ميليشيا الدفاع الوطني و زملاؤه يحاصرون المدرسة لإنقاذه !

قالت وسائل إعلام موالية، الاثنين، إن توتراً أمنياً شهدته مدينة دير الزور مع بداية امتحانات الشهادة الثانوية إثر “كشف حالة غش امتحاني لأحد عناصر الدفاع الوطني”.

وذكرت مصادر إعلامية موالية أن “عناصر الدفاع الوطني حاصروا المركز الامتحاني الذي شهد ضبط حادثة الغش، مشيراً إلى أن مراقب الامتحانات اكتشف قيام العنصر بتقديم الامتحان نيابة عن قائد الدفاع الوطني في دير الزور، فراس جهام.

وقام عناصر الدفاع الوطني بحماية العنصر من العقوبة وأخذه بعيداً عن الأجهزة المختصة.

ونقل عن مصادر في وزارة التربية بدمشق أن المراقب نظّم ضبط غش في الامتحان ورفعه للوزارة التي ستتخذ الإجراءات اللازمة على حد تعبير المصادر.

وأثارت حالة الفوضى وحصار المدرسة والمظاهر المسلحة التي رافقت الحادثة، توتراً بين بقية الطلاب المتقدمين للامتحان في المدرسة مع بداية امتحانات الشهادة الثانوية، فيما طالب معلقون بحماية المراقب الذي كشف حالة الغش ومكافأته على شجاعته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يعني القائد الأرفع مستوى في عصابات ما يسمى الدفاع الوطني مو بس ما عنده بكالوريا. إنما غير مؤهل للنجاح حتى في ظل التسهيلات المتاحة حاليا حتى اضطر لإرسال غشاش بدلا عنه.

    1. ههههه

      معك حق بس يمكن عميمارس حماية الوطن من شان هيك مو فاضي يقدم الامتحان

      وأكيد بكرى الاجهزة المختصة سوف تنزل أشد العقوبات والجزاءات على هذا الوقح الذي استغل منصبه وقام بما يمليه عليه ضميره وكشف حالة الغش ( طبعا اقصد الاستاذ المعتر) اضافة الى ربما قتله او اعتقاله على يد ما يسمى الدفاع الوطني او الاجهزة المختصة)
      لأن كل شي ماشي بالمقلوب في ما كان يسمى سورية

      عوجاااااااااااا

  2. الأكيد يا سادة لو الإستاذ كان عرفان إن العنصر عمغش مكان سيده أكيد كان عمل أذن من طين و أذن من عجين

    لكن الاستاذ اعتقد إن الغش مكان طالب عادي ….

    انتهى زمن الرجال …. ومفيد الوحش ما عاد بطل من هذا الزمان

    الغريب ليش عمتحاسبوا على غش بسيط وتاركين الغش الاكبر وعمتهللوا له