الفنانة المصرية حورية فرغلي تكشف تكلفة عمليات إصلاح أنفها في أمريكا

كشفت الفنانة حورية فرغلي تكاليف العمليات الجراحية التي خضعت لها مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية لإصلاح أنفها.

وقالت حورية فرغلي إن تكلقة العمليات الجراحية الأربعة وصلت إلى 4 ملايين ونصف المليون جنيه لافتة إلى أن هذا المبلغ لا يشمل التكلفة الإجمالية لرحلة العلاج التي تضمنت جلسات أكسجين بعد العملية والفندق الذي أقامت به لافتة إلى أن هناك ملايين من الجنيهات أنفقتها هناك، وفقا لما ذكرت صحيفة “الوطن” المصرية.

أما فيما يتعلق بتلقيها مساعدة مادية من قبل البعض أشارت حورية فرغلي إلى أنها لن تقبل على نفسها مساعدة مالية من أحد ولن تطلبها، مضيفة “مش محتاجة، ومش هاخد حاجة من حد”.

وأجرت حورية فرغلي نحو 4 عمليات جراحية في أنفها بولاية شيكاغو الأمريكية، لتنهي معاناة دامت لسنوات وتسببت في حالتها النفسية السيئة.

وخضعت حورية فرغلي قبل رحلة أمريكا للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. علاكه وكذابه وحاج بقى فشخره على الناس الغلابه، ٢٢٥ الف دولار لعمليه انفك؟ ياريت حطللك مخ حمار بدل مخك المصدي، عمليتك واحسن جراح بامريكا بيساويها مع اجره المشفى مو اكثر من ١٥ الف دولار … عمليه قلب مفتوح مع تغيير شرايين بتكلف ٥٠-٧٥ الف دولار وخلال ٥ ايام برا المشفى… حسبي الله على النفاق والمنافقين