الأردني خالد مقداد مؤسس قنوات ” طيور الجنة ” يكشف تفاصيل أزمته الصحية ( فيديو )

كشف الإعلامي الأردني خالد مقداد، مؤسس قنوات طيور الجنة، لأول مرة، تفاصيل أزمته الصحية التي تعرض لها جراء إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه كان قريبًا من الموت بعد توقف أجهزة جسمه عن العمل، وفقدان الأطباء الأمل في شفائه، ولكن معجزة إلهية أعادته مرة أخرى للحياة.

وقال مقداد في تصريحات تلفزيونية في برنامج ”عالسيف“ على قناة (atv) الكويتية، إنه “قبل رمضان بأيام ذهب برفقة ابنه المعتصم لشراء زينة رمضان، وخلال عودتهما شعر بارتفاع في درجة الحرارة، وبطء شديد في الحركة، وفي اليوم التالي لم يستطع التنفس، وتم نقله للمستشفى، ومع تدهور حالته الصحية تم نقله للعناية المركزة“.

وتابع أنه “في البداية كان يشعر بالمحيطين به، لكن مع مرور الوقت دخل في غيبوبة وفقدان الوعي كليًا لفترة طويلة“، مؤكدًا أنه علم من الأطباء بأنه كان في حالة ميئوس منها، مشيرًا إلى أن معظم الزائرين كانوا يودعونه، بحسب تعبيره.

من جانبه، قال نجله الوليد، وفق ما اوردت شبكة “إرم نيوز”، إن حالة والده تبدلت بشكل سريع، من شخص ميت إلى شخص حي، مؤكدًا أن الأسرة تأثرت بعد دخوله المستشفى معنويًا ونفسيًا خاصة والدته، موجهًا الشكر لجمهور قناة ”طيور الجنة“ الذي ساندهم في محنتهم.

وكانت عائلة خالد مقداد أعلنت إصابته بفيروس كورونا، في منتصف نيسان/ أبريل الماضي، ونقله للمستشفى بعد تدهور حالته الصحية، لتنتشر بعدها الشائعات حول وفاته، وهو الأمر الذي نفته العائلة أكثر من مرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الحمد لله على السلامة
    وجعل الله هذه الازمة رفع درجات وطهور لكم بإذن الله

    الله يحفظكم وأولادكم وأحبابكم جميعا من كل شر

    سررت جدا برؤية السيد خالد وأولاده بصحة جيدة …….لله الحمد من قبل ومن بعد