طلبت المساعدة في التعرف عليه .. شرطة نيويورك تبحث عن متهم يهاجم المحجبات بعنف ( فيديو )

هاجم مهووس “إسلاموفوبيا” بعنف، مجموعة من المحجبات في مناطق مختلفة من “كوينز” في نيويورك، وقالت الشرطة إنه أهان العقيدة الإسلامية أثناء ارتكابه الاعتداءات.

ونشرت الشرطة مقطع فيديو للرجل، الذي يعتقد أنه وراء الهجمات، وطلبت مساعدة الجمهور للتعرف عليه.

وأوضحت الشرطة أن الجاني تبع امرأة مسلمة ترتدي الحجاب، وتبلغ من العمر 24 عاماً، في الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد، وقالت إن المرأة كانت تمشي مع رجل يبلغ من العمر 31 عاما عند تقاطع شارع ليبرتي وشارع ليفترس في جنوب ريتشموند هيل.

وصرخ الجاني بهستيريا “محمد كاذب” قبل أن يلكم الرجل في ظهره ثم أمسك بغطاء رأس المرأة وضربها في ذراعها قبل أن يفر، بحسب الشرطة، التي أوضحت أن الضحيتين شعرا بالألم والفزع ولكنهما رفضا العناية الطبية.

وبعد ساعة من هذه الحادثة، تبع الجاني مرة أخرى شخصين في شارع إنوود بالقرب من ليبرتي والجادة 105 في جامايكا، وأدلى بتعليقات معادية للمسلمين ثم قام بلكم المرأة في وجهها ورأسها قبل أن يهرب، وتركها مصابة.

وأفادت الشرطة أن الضحية تبلغ من العمر 56 عاماً، وقد تم نقلها إلى المركز الطبي بمستشفى جامايكا، وهي الآن في حالة مستقرة مع جروح صغيرة في الرأس والوجه وأنف مكسور.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هاد من أصحاب البشرة السمراء الي هنن أكتر ناس تعرضت للعنف والعنصرية والإضطهاد بأمريكا والعالم وهيك عميطلع معو فما عتب عالبيض الي بيعتبروا حالون أسياد العالم شو ما عملوا . الله يجمعو بشلة شيشان وهو عميضرب مسلمة من عندون لحتى يساوا من جلدو دربكات

    1. المصيبة لو كان مسلم عمل في نصارى هيك كان قالو متطرف وهمجي وجابو رؤساء العالم يعيطو