” الأمل بالعمل ” .. السعودية تحبط تهريب شحنة كبتاغون ضخمة مخبأة داخل منتجات سورية

أحبطت السلطات السعودية، محاولة تهريب أكثر من مليوني حبة “كبتاغون” مخدرة، مخبأة داخل عبوات “دبس بندورة” مصنوعة في سوريا.

وقالت “هيئة الزكاة والضريبة والجمارك” السعودية، الجمعة، إنها تمكنت من إحباط محاولة تهريب أكثر من مليونين و144 ألف حبة “كبتاغون” عُثر عليها مخبأة داخل شحنة “معجون طماطم” وردت عبر منفذ “الحديثة” الحدودي مع الأردن.

وأضافت أن الشحنة عبارة عن صناديق من “معجون الطماطم” محمولة على إحدى الشاحنات، وعند الكشف عليها عبر أجهزة الفحص بالأشعة، عُثر على تلك الكمية من حبوب “الكبتاغون” مخبأة بطريقة مصنعية، داخل أغطية العبوات.

وأوضحت الهيئة أنه جرى تجويف أغطية العبوات لغرض التهريب ووضع الحبوب بداخلها، مشيرة إلى أنه تم ضبط الممنوعات واتخاذ الإجراءات النظامية.

ولم تحدد الهيئة مصدر تلك الشحنة، ولكن صور الصناديق التي أرفقتها مع البيان كُتب عليها بوضوح عبارة “صناعة سورية”، وعند مقارنة الشعار “المموه” على الصناديق تبين أنه مطابق لشعار شركة “الحسناء” للمنتجات الغذائية ومقرها ريف دمشق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. كذابين ههذه حمله ضد المنتجات السورية ولضرب االاقتصاد السوري قامت بها عصابات منظمة الشعب والصناعة السورية من ارقى واعظم الشعوب لانه محاصر تريدون حصاره لماذا لاتذكرون التحقيقات ولمن ستصل اليه تلك الحبوب الكبتاغون روحو دورو على ساذجين يصدقونكم

  2. كل العالم عبيشكي من انتاجات الاجرام السوري وحزب اللات وتوابعهم من المخدرات حتى وصلت لأوروبا وامريكا والخليج وغيرهم ويشاهدون كيف يجرم بالشعب السوري وكيف فتكوا به ومع ذلك يدعمونه وسفاراتهم واجهزتهم الامنية في تنسيق على مستوى عالي .. هذا يقودنا الى أنهم كلهم قشة لفة عرصات وتخريج نفس الاكاديمية وكلهم لازمهم سحف سيفون وتبلعهم البلوعة.